-

"Deadpool & Wolverine" يحقق أمنية ريان رينولدز

(اخر تعديل 2024-08-03 10:07:08 )
بواسطة

بخلطة من العنف الممزوجة بالكوميديا، استطاع فيلم Deadpool & Wolverine أن يحقق إيرادات عالية، وأن يحطم الأرقام القياسية، ليستكمل صدارته لشباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي.

العمل الذي بدأ عرضه في 26 يوليو/ تموز الماضي، يشارك في بطولته كل من هيو جاكمان وريان رينولدز الذي يؤدي فيه شخصيتين، ويحقق رغبة بطله الذي تمنى سابقاً أن تتجاوز أعماله إيرادات فيلم ميل غيبسون The Passion of the Christ في أميركا الشمالية الذي حقق 370.8 مليون دولار وهو الرقم الأعلى لفيلم للبالغين.

ريان رينولدز يحطم أرقام ميل غيبسون

على الرغم من أن فيلم Deadpool في العالم 2018 حصد إيرادات وصلت إلى 782 مليون مقابل فيلم ميل غيبسون الذي حقق 612 مليون دولار، إلا أن هذا النجاح لم يحصده على الصعيد المحلي أي داخل الولايات المتحدة فقط، وهو ما كان يطمح إليه Ryan Reynolds.

ويبدو أن حلمه سوف يتحقق بفضل فيلمه الجديد Deadpool & Wolverine الذي حقق حتى يوم الخميس الماضي 298.3 مليون دولار، ومن المتوقع أن يحصد خلال نهاية الأسبوع الحالي ما بين 85 إلى 95 مليون دولار، لتصل الإيرادات المحلية حتى يوم الأحد إلى نحو 380 - 390 مليون دولار، وهو الرقم الذي يكفي لتصنيفه كأفضل فيلم خاص للبالغين على الإطلاق في الولايات المتحدة الأميركية.

وحصد العمل المرتبة السادسة من بين أفضل إيرادات لعشرة أفلام في أسبوع الافتتاح ووصلت إيراداته إلى 211 مليون دولار.

ويشارك إلى جانب ريان وهيو جاكمان كل من جنيفر غارنر التي تلعب شخصية "إلكترا"، ويسلي سنايبس وتشانينغ تاتوم، ويشكلّون جميعهم جبهة واحدة بمواجهة إيما كورين بدور كساندرا.

Deadpool & Wolverine يواجه منافسة من Trap

العمل الذي قام بإخراجه شون ليفي، يبدو أنه سيواجه منافسة منتظرة مع فيلم Trap الذي انطلق عرضه في 2 أغسطس/ آب الحالي، ويلعب فيه جوش هارتنيت Josh Hartnett دور البطولة، إذ يجسد شخصية أب يحضر حفلة بوب مع ابنته المراهقة، والأمور تتعقد عندما يتم اكتشاف بأن الشرطة تطوق الحفل في محاولة منها للقبض على قاتل متسلل وهو الأب نفسه.

من المتوقع أن يحقق Trap ما بين 15 إلى 20 مليون دولار خلال أسبوع الافتتاح.

جاء في المرتبة الثانية من حيث الإيرادات فيلم Twisters الذي بدأ عرضه منذ ثلاثة أسابيع وتحديداً في 19 يوليو/ تموز الماضي، ومن المتوقع أن يحصد العمل مع نهاية الأسبوع الحالي ما مجموعه 193.9 مليون دولار.

كما تتصدر أعمال أخرى المشهد في هوليوود مثل فيلم Despicable Me 4، Inside Out 2 وغيرها من الأفلام.