-

زيني أظافرك بـ"حجر الراين" على طريقة سيلينا

زيني أظافرك بـ
(اخر تعديل 2023-08-03 07:48:22 )
بواسطة

قد تكون سيلينا غوميز هي المرأة الأكثر متابعة على منصة "إنستغرام"، لكنها مازالت تتصرف على طبيعتها فيما تشاركه من صور عبر حسابها الخاص كأي فتاة أخرى على المنصة.

والمتابع لحساب سيلينا سيعرف أنها نشرت قبل يومين مجموعة من الصور التي جمّعتها لنشاطاتها خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي كان من ضمنها استمتاعها بوجبة عشاء، وسفرها مع بعض الأصدقاء، وتواجدها في كثير من صالونات التجميل بغية الاستمرار في تجميل مظهرها.

ولعل أكثر من لفت الانتباه في هذه الصور هو ظهورها بصيحة مانيكير جديدة أُطلِق عليها صيحة "مانيكير حجر الراين"، إذ بدت جديدة إلى حد كبير وكان لها دورها في تحسين مظهرها الجمالي.

Instagram

ما هو مانيكير حجر الراين؟

هو نوع من المانيكير المميز على صعيد المظهر والشكل الجمالي، وسبق أن نشرت عنه سيلينا مرتين، أولهما حينما ظهرت بإطلالة تتألف من سترة توب ميتالك لونها أخضر زيتوني مع أقراط حلقية فضية وآيشادو بنفسجي وملمع شفاه وردي.

وثانيهما حينما ظهرت بإطلالة أكثر ترفا تتألف من سترة سوداء ذات ياقة مدورة، ونظارة شمسية سميكة الإطار، كما سرحت شعرها على شكل ضفيرة من الخلف.

وبطبيعة الحال كان فنان تجميل الأظافر المعروف، توم باشيك، الذي تتعاون معه سيلينا منذ فترة طويلة، هو المسؤول عن تلك الصيحة المميزة، إذ قام أولا بتجهيز أظافرها لتشبه شكل النعش بطول متوسط، ثم أضاف لها لون أساس صدفي شبه شفاف ثم أضاف طلاء وردي ثلاثي الأبعاد.

Instagram

ولتعزيز بريق المانيكير نوعا ما، أضاف له خط مَرِح من حجر الراين على إصبعي السبابة والبنصر، إلى جانب قطعة وحيدة من حجر الراين على أصبع الخنصر.

وباعتماده على لون شبه شفاف، فقد تمكن باشيك من إبراز نمو أظافر سيلينا، ثم خلق تأثير أظافر شاحبة اللون.

ونوه خبراء تجميل متخصصون في فن تزيين الأظافر إلى أن هذه الصيحة هي صيحة المانيكير المثالية التي يمكنك اعتمادها لو كنت ترغبين في شيء لامع بشكل هادئ للتزين به كل يوم.

ولعل الشيء المميز أيضا بشأن هذه الصيحة هو سهولة تطبيقها عبر الخطوات السابق شرحها.