-

تفاصيل إعلان أديل خطوبتها من ريتش بول

تفاصيل إعلان أديل خطوبتها من ريتش بول
(اخر تعديل 2024-08-10 15:42:06 )
بواسطة

أعلنت النجمة العالمية أديل رسميًّا عن خطوبتها على صديقها ريتش بول خلال حفلها في ميونيخ بألمانيا، وجاء هذا الإعلان بعد مدة من التكهنات حول علاقتهما التي بدأت في عام 2021.


تفاصيل إعلان أديل خطوبتها من ريتش بول

وتداول نشطاء فيديو في لقطة مؤثرة، طلب أحد المعجبين من أديل الزواج به، لترد عليه مبتسمة "لا أستطيع الزواج بك، سأتزوج فعلًا"، وهي ترفع يدها لتظهر خاتم الخطوبة وسط هتافات الحضور.

بداية الحب بين أديل وريتش بول

ورغم حرص أديل وريتش بول على الحفاظ على خصوصية علاقتهما، كشفت النجمة عن بعض التفاصيل اليسيرة التي تتحدث عن بداية علاقتهما.

d62e0c30-3218-4323-adae-224f0cfedcb4

وأكدت أديل في لقاء صحفي سابق، أنهما التقيا في حفل عيد ميلاد، ثم تطور الأمر إلى موعد غرامي بعد عامين، وأن ما أثار إعجابها خاصة هو روح الدعابة التي يتمتع بها ريتش.

علاقات سابقة

وسبق لإيدل أن تزوجت سابقًا من رجل الأعمال سايمون كونيكي، ورزقت منه بولد واحد، استمر زواجهما عدة سنوات قبل أن ينفصلا.

هل تعتزل المطربة أديل الغناء؟

وتعد أديل واحدة من أبرز الفنانات اللواتي حققن نجاحًا باهرًا خلال العقدين الماضيين، بصوتها الفريد وأغانيها المؤثرة التي لامست قلوب الملايين حول العالم، لذا فإن كل ما تُصرح به سرعان ما يأخذ طريقه نحو الانتشار.

وفي مقابلة مع قناة ZDF الألمانية قبل إقامة 10 حفلات في ميونيخ، ألمحت إلى أنها قد تعتزل الغناء، إذ قالت: خزاني فارغ تمامًا حاليًّا، ليس لديّ أي خطط لموسيقى جديدة إطلاقًا.

وأضافت: أريد استراحة كبيرة بعد كل هذا، وأعتقد أنني أريد فعل أشياء إبداعية أخرى، فقط مدة قصيرة، أنت تعرف أنني لا أغني حتى في المنزل إطلاقًا، كم هو غريب هذا؟

80 ألف شخص يحضرون حفل أديل في ميونيخ

يذكر أن أديل قدّمت، في 2 آب/ أغسطس، عرضًا مذهلًا في ميونيخ بحضور جماهيري غير مسبوق، إذ اجتمع نحو 80,000 شخص في الساحة الخارجية لـ Messe München لحضور الحفل الذي بيعت تذاكره كاملة، ما يجعله الحدث الموسيقي الأكبر لفنانة أجنبية في المدينة الألمانية.