-

تفاصيل إصابة بسمة داود بـ"بوكس" في عينها.. ما

تفاصيل إصابة بسمة داود بـ
(اخر تعديل 2024-08-07 12:28:09 )
بواسطة

أصيبت الفنانة المصرية بسمة داود في إحدى عينيها خلال تصويرها مشهد الشخصية التي تجسدها في مسلسل "الوصفة السحرية"، وتدعى "نهلة".

وتدور قصة مسلسل "الوصفة السحرية" في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم، ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

كيف أصيبت بسمة داود في أثناء تصوير مسلسل "الوصفة السحرية"؟

83005b9a-dbca-4833-b0b4-a7f78ee50576

كشفت الفنانة الشابة بسمة داود، الأربعاء، عن إصابتها في منطقة حساسة خلال تصوير مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي عرض مؤخرًا على منصة Watch it.

وكتبت بسمة، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": أبحث مع الشرطة.. انهاردة اتعرض مشهد الخناقة اللي راحت فيها الشلة للسجن.. ووقت التصوير أخدت بوكس في عيني تسبب في خدش في القرنية وكدمات في العين وحتى الآن لم يستدل على مرتكب الواقعة.. ابحث مع الشرطة مين اداني بوكس في عيني؟.

ابحث مع الشرطة ... انهاردة في الحلقة الاخيرة من الوصفة السحرية ..اتعرض مشهد الخناقة اللي راحت فيها الشلة للسجن.. ووقت...

Posted by ‎Bassma Dawoud - بسمة داود‎ on Wednesday, August 7, 2024

يشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من النجوم، أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان.

والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

أيضا عرض مؤخرًا لبسمة داود على منصة Watch it مسلسل "حكايات جروب الدفعة"، بطولة النجوم: شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبة، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب من ورشة مصنع الحكايات، ومن إخراج محمد عبد السلام.