-

تفاصيل إصابة ليوناردو دي كابريو بلسعة قنديل

تفاصيل إصابة ليوناردو دي كابريو بلسعة قنديل
(اخر تعديل 2024-08-06 14:35:10 )
بواسطة

تعرض النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو للسعة قنديل البحر، في أثناء استمتاعه بالسباحة مع حبيبته الجديدة فيتوريا سيريتي، في جزيرة سردينيا الإيطالية.

تفاصيل الحالة الصحية ليوناردو دي كابريو بعد لسعة قنديل البحر

ونشر موقع "ديلي ميل" البريطاني صورًا للنجم الحائز على جائزة الأوسكار، ظهر فيها وهو يرش الماء على ساقه المصابة، على حين رفع شورت السباحة خاصته؛ ليتفحص آثار اللسعة.

وأمالت حبيبة النجم، البالغة من العمر 26 عامًا، رأسها نحو منطقة الإصابة لمعاينتها، والاطمئنان عن حالته ما إذا كان خطرة تتطلب النقل إلى المشفى أم لا.

a445a94e-7d94-4f22-b2f9-886d3a0ddd52

ويبدو أن إصابة دي كابريو، البالغ من العمر 49 عامًا، لم تكن بتلك الخطورة، إذ لم ينقل إلى المشفى، وشوهد في وقت لاحق يستمتع بالأجواء المشمسة، مستلقيًا على متن اليخت.

ويُشار إلى أن لسعات قنديل البحر قد تسبب ألمًا فوريًّا، وعلامات التهاب على الجلد، على حين قد تسبب بعض اللسعات أمراضًا أخرى تصيب الجسم، ويمكن أن تصبح اللسعات مهددة لحياة الفرد في بعض الحالات النادرة.

1286970d-06ff-4598-ae52-7dcdc8728a7d

حقيقة علاقة ليوناردو دي كابريو وفيتوريا سيريتي

يقضي نجم فيلم "Titanic" وفيتوريا إجازتهما رفقة صديقهما المقرب توبي ماجواير (49 عامًا)، والذي يعيش أيضًا قصة حب مع شابة تدعى بابيت ستريبوس، وتبلغ من العمر 24 عامًا.

وفي وقت سباق، انتشرت شائعات تفيد خطوبة ليوناردو دي كابريو وحبيبته التي تصغره بـ23 عامًا، بعدما شوهدت الأخيرة مرتديةً خاتمًا من الفضة والألماس على شكل قلب في لوس أنجلوس.

ونفى أحد المطلعين خبر الخطوبة في تصريح له لموقع TMZ الإخباري، مشددًا على أن الخاتم تمتلكه فيتوريا منذ عام 2022.

يُشار إلى أن الثنائي التقيا لأول مرة في مهرجان كان السينمائي العام الماضي، لحضور عرض فيلم المخرج العالمي مارتن سكورسيزي Killers Of The Flower Moon، وذلك بعدما أتمت فيتوريا عامها الـ25، ومنذ ذلك الحين رصدا معًا في كثير من المناسبات.