-

تفاصيل اتهام الفنانة المصرية سمية الألفي في

تفاصيل اتهام الفنانة المصرية سمية الألفي في
(اخر تعديل 2024-08-05 13:14:06 )
بواسطة

رغم أن الفنانة المصرية المخضرمة سمية الألفي تغيب عن الأضواء من سنوات بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، فإن اسمها تصدر الأخبار في كثير من وسائل الإعلام.

وضجت المواقع الإخبارية باتهامات وجهتها سيدة مصرية للفنانة سمية الألفي (71 عامًا)، بعدما ادعت أنها تسببت في إحراق شقتها في محافظة الجيزة، وحررت محضرًا رسميًّا ضدها.

القصة الكاملة لتحرير محضر ضد سمية الألفي

831050d2-6248-4113-aa0c-0c860d97e39e

بدأت القصة قبل نحو شهرين، عندما شهدت شقة الفنانة سمية الألفي، الكائنة في الطابق الخامس بأحد عقارات محافظة الجيزة، حريقًا ضخمًا وامتد إلى شقة تعلوها في الطابق السادس من العقار مسببًا تلفًا في كثير من مقتنياتها.

وكشفت سيدة مصرية، تدعى "حنان"، في محضر رسمي الاثنين، أن الفنانة الكبيرة سمية الألفي، أرملة الراحل فاروق الفيشاوي، ووالدة الفنان أحمد الفيشاوي وراء احتراق شقتها.

وحررت السيدة المصرية، التي تبلغ من العمر 62 عامًا، وتعمل ربة منزل، محضرًا بقسم شرطة الجيزة ضد الفنانة بما تضررت فيه من تهرب الأخيرة من تحمل قيمة التلف الذي حدث في شقتها.

وقالت حنان، في المحضر الرسمي الذي جرى تحويله إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات، إنهما تسكنان معًا في العقار ذاته، مشيرة إلى أن الحريق تسبب في احتراق تكييف وشاشة تلفزيون وخامات ألوميتال.

وأضافت حنان أنه وقت حدوث الواقعة كانت تزور ابنتها بدولة الإمارات، واتصلت بالفنانة سمية الألفي، واتفقا على تحملها قيمة التلف، وقدرت بـ75 ألف جنيه، ولكنها فوجئت بالتهرب مدة طويلة من الالتزام بدفع المبلغ، وعليه قررت اتخاذ إجراءات قانونية ضدها.

وفي مطلع يونيو/ حزيران الماضي، نشب حريق ضخم في شقة الفنانة المصرية سمية الألفي الكائنة بالطابق الخامس لعقار مكون من 7 طوابق بمحافظة الجيزة، ما أدى إلى إصابتها باختناق.

آخر ظهور للفنانة المخضرمة سمية الألفي كان منذ مدة، بالتزامن مع طرح أحمد الفيشاوي فيلمه الجديد "بنقدر ظروفك"، بعدما تعرض لهجوم شديد، مستنكرة ما يحدث مع ابنها.

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة مي سليم، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، وآخرين، والمشرف العام على الإنتاج محمد علاء الدين.