تفاصيل إلغاء قرار منع هيفاء وهبي من الغناء في

تفاصيل إلغاء قرار منع هيفاء وهبي من الغناء في
(اخر تعديل 2024-08-16 20:35:06 )
بواسطة

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية بياناً أعلنت فيه، الصلح بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأحد منظمي الحفلات، بعد أن أخلّت باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي، أسفر عن صدور قرار يإيقافها عن الغناء في مصر.

انتهاء النزاع بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية التي يرأسها الفنان مصطفى كامل في بيان لها عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، حيث حضر الطرفان أمام الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين وأقرا بالتصالح والتراضي الودي، ورد قيمة العربون الوارد في الشكوى.

5df72f70-9e54-4dcc-b18d-45eef08d4764

قيم التسامح والتصالح

وأضاف البيان "بناء على ذلك تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشؤون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح فيما بينهما وبرغبة خالصة وصادقة".

وأشار البيان "بهذا التصافح، فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشؤون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، ولهما كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل".

شركة إنتاج: خلاف قديم مع هيفاء وهبي

وفي وقت سابق أعلنت شركة "الريماس" للإنتاج الفني أنها بصدد التنازل عن الشكوى التي قدمتها بحق الفنانة هيفاء وهبي، بعد اتهامها بإخلال بنود التعاقد الفني بينهما، رغم حصولها على عربون التعاقد، والتي على إثر ذلك أُوقِفت عن التمثيل في مصر.

وقال ممدوح الورداني العضو المنتدب لشركة "الريماس" للإنتاج الفني في بيان صحفي: كان هناك خلاف بالفعل يعود تاريخه إلى عام 2017 بين شركة ريماس ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناء عليه تقدمنا أخيرا بشكوى لنقابة المهن التمثيلية.

توقيف هيفاء وهبي عن التمثيل

وأضاف الورداني: جرى التواصل بينها وبين المنتج إسحق إبراهيم، ووُضِّح الأمر بينهما، يجري حاليا التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وكانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي قد قررت توقيف هيفاء وهبي عن التمثيل على إثر الشكوى، وهي الخطوة ذاتها التي اتخذتها نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل على إثر وجود شكوى أخرى ضدها.