-

تفاصيل أزمة الفنانة التركية هازال كايا مع طبيب

تفاصيل أزمة الفنانة التركية هازال كايا مع طبيب
(اخر تعديل 2024-08-05 18:14:08 )
بواسطة

رفعت النجمة التركية هازال كايا دعوى قضائية ضد الطبيب بشاران غينتش، الذي تراجع عن شراء منزلها؛ بسبب رائحته الكريهة، وفق قوله.

وطالبت كايا الطبيب بتعويضات مادية؛ بسبب الأضرار المعنوية التي تسبب بها، لحديثه عن رائحة المنزل، وتأثير تصريحاته على عملية البيع.

dcbd7c23-49ed-4f1c-be38-e1e87fb51486

القصة الكاملة لقضية هازال كايا مع طبيب تراجع عن شراء منزلها

في التفاصيل، حاول الطبيب تأجير المنزل، لكنه لاحظ وجود رائحة عفنة بداخله، حينها قرر فسخ العقد واسترداد نقوده؛ رغم خسارته المادية بسبب قراره.

وتقدم الطبيب بدعوى قضائية ومطالبات بتعويضات وصلت إلى 200 ألف ليرة تركية، كاشفًا أنه تعرض لخسارة.

من جانبها، ردت هازال كايا الدعوى بأخرى طالبت فيها بالتعويض؛ بسبب زج اسمها بالقضية، والتأثير في سمعة المنزل الذي كانت تمتلكه.

ورفضت المحكمة الابتدائية القضية، مما دفع كايا للاستئناف، وبعد وصول الملف للمحكمة العليا، اتخذت قرارًا مماثلًا للمحكمة الابتدائية برفض القضية.

هازال كايا تتعرض للهجوم

بعد تداول تفاصيل الخبر، هاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نجمة مسلسل "العشق الممنوع"، ووصل الأمر لاتهامها بإهمال منزلها وعدم نظافته.

في حين أكد العديد من المتابعين، نقلًا عن مواقع تركية مختلفة، أن مشكلة "رائحة المنزل" لا علاقة لها بالنظافة، وأنها بسبب "العفن" نتيجة طبيعة البناء، مؤكدين أن العفن السبب الرئيس لترك كايا منزلها.

يذكر أن النجمة التركية متزوجة من المخرج علي أتاي، وأنجبت طفلها الأول فكرت علي في عام 2020، وفي نوفمبر من عام 2023، أعلنت استقبال طفلتها التي اختارت لها اسمًا مركبًا "ليلى ثريا".