-

استبعاد دفريم أوزكان من مسلسل "العبقري" قبل يوم

استبعاد دفريم أوزكان من مسلسل
(اخر تعديل 2024-07-28 13:00:07 )
بواسطة

استبعدت شركة "القمر" للإنتاج الفني في تركيا النجمة دفريم أوزكان من بطولة مسلسل "العبقري" الذي انطلق تصويره اليوم الأحد الـ 28 من يوليو/تموز؛ ما أثار حالة من الغضب بين جمهور الفنانة التركية.

وتفاجأت أوزكان من قرار الشركة الذي جاء دون سابق إنذار، خاصة وأنها وقّعت العام الماضي عقد احتكار مع الشركة مدته 4 سنوات.

دفريم أوزكان ترد على قرار الشركة

ولم يمر تصرف الشركة دون رد فعل من جانب النجمة التركية، التي عبّرت عن غضبها بإلغاء متابعة الشركة عبر منصة إنستغرام، لا سيما وأن هذا القرار، قد يؤدي إلى ابتعادها عن التمثيل لمدة 3 سنوات قادمة.

وأثار تصرف الشركة حالة من الغضب بين الجمهور، الذين اعتبروا القرار غير احترافي، مستذكرين ما فعلته الشركة مع الفنانة "أوزجي أوزبيرينجي" بعد التعاقد معها لبطولة مسلسل "العائلة"، وبعد سفرها إلى منطقة بودروم التركية لتصوير دورها، جرى استبدالها بشكل مفاجئ بالنجمة سيريناي ساريكايا.

دفريم أوزكان انسحبت ولم يتم استبعادها

من جهتها، زعمت الصحافية التركية بيرسين أن دفريم لم يتم استبعادها عن العمل بقرار مباشر من الشركة، وإنما جرى تغيير سيناريو المسلسل؛ ليصبح التركيز على علاقة الأب وابنه، وليس علاقة الحب.

وادّعت أنه تم إضافة شخصية نسائية قوية في القصة باسم "إيمري"، يكون لها تأثير كبير في سير الأحداث. وأنه جرى استبدال دفريم بالنجمة التركية اهسين إيروغلو لتلعب دور "أسماء"، فيما عرضت الشركة على دفريم تجسيد دور "إيمري" إلا أنها رفضته وقررت الانسحاب من المسلسل.

واعتبر الجمهور أن ما أوضحته الصحافية التركية لا يبرر تصرُّف الشركة، وأن تغيير الدور في اللحظة الأخيرة هو بمثابة استبعاد.

ورغم ما حدث، فقد بدأ صُنّاع مسلسل "العبقري" اليوم تصوير أولى حلقاته، المقرر عرضها يوم الاثنين الموافق الـ9 من سبتمبر/أيلول المقبل.