-

ديانا حداد تغني "كل الهلا" باللهجة العراقية

ديانا حداد تغني
(اخر تعديل 2024-02-03 14:07:25 )
بواسطة

طرحت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أغنيتها الجديدة بعنوان: "كل الهلا"، من كلمات الشاعر مأمون النطاح، وألحان الفنان محمود التركي، وتوزيع ومكس وماسترينج حسام كامل على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

وحصلت "كل الهلا" المغناة باللهجة العراقية، على قرابة 83 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، خلال أقل من يوم واحد من طرحها، بالتوازي مع إشادة واسعة من جمهور النجمة حداد.

وبارك معلقين للنجمة اللبنانية ديانا حداد أغنيتها الجديدة واصفين العمل بـ"الرائع" جدا، والأداء مميز خاصة أنه نابع من صوت "برنسيسة الغناء العربي".

وجاء من كلمات الأغنية: "كل الهلا بالغالي العليه يلوگ.. حسنك سبحانك ربي مفصل من فوك.. من يوم شفتك عاشگ وانت المعشوگ.. وادعي الباري يسكني يمك يا فلان".

نشاطات فية في دبي والعلا

اجتمعت الفنانة ديانا حداد، ومنسق الموسيقى والأغاني الإماراتي "بليس"، بالقرية العالمية في دبي، في حفل غنائي مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقدم الثنائي حينها باقة من أجمل وأحدث أغانيهما، حيث غنت حداد مجموعة من أشهر أغانيها العربية، منها "ما نستمر" و"يمك مزاجي" و"يا طيار"، كما سيعزف "بليس" عددا من الريمكسات الموسيقية التي اشتهر بها في حفلاته.

وسبق حفل دبي تواجد حداد مطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي، ضمن فعاليات مهرجان العلا بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب الفنان الجزائري الشاب خالد.

بحضورها القريب من القلب، وفي حفلٍ غنائي ثري بالجمال، تُطل علينا النجمة "ديانا حداد" لأول مرة في أرض الحضارات يوم 1 ديسمبر على مسرح قاعة #مرايا.

اغتنم الفرصة واحجز تذكرتك الآن 🎟️#لحظات_العلا

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) November 26, 2023

آخر أعمالها

وكانت ديانا حداد قد أصدرت خلال الأشهر الماضية أغنية بعنوان "يا طيار" باللهجة المصرية، وهي من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي أحمد عبدالسلام.

وأكدت ديانا في تصريحات صحفية أن أغنية "يا طيار"، هي بداية مجموعة من الأغنيات المصرية التي ستطرحها تباعاً، إلى جانب أغنيات أخرى باللهجات اللبنانية والسعودية والخليجية، إضافة إلى مفاجأة كبيرة وفق تعبريها.