-

فرحة ديانا كرزون وزوجها في ذكرى زواجهما

فرحة ديانا كرزون وزوجها في ذكرى زواجهما
(اخر تعديل 2024-09-15 07:28:20 )
بواسطة

احتفلت النجمة الأردنية ديانا كرزون بعيد زواجها الرابع من زوجها الإعلامي معاذ العمري، الذي يوافق 14 سبتمبر 2024، حيث عبرت عن مشاعر مختلطة من الفرح والخجل في هذه المناسبة الخاصة.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 282

احتفال رومانسي يعكس الحب

وفي لفتة رقيقة مستوحاة من الأفلام الرومانسية، قامت ديانا بمشاركة فيديو عبر صفحتها الرسمية على منصة "إنستغرام"، يظهر اللحظة التي تم فيها اصطحابها إلى مكان مميز أعده العمري، والذي كان مليئًا بالورود والشموع.

وفي الفيديو، تحدث معاذ قائلاً: "أسعى لتحقيق كل ما تستحقينه من حب وفرح وسعادة، كل نفس يخرج مني تجاهك هو من القلب، وأنا هنا لأجعلك سعيدة". لترد ديانا بعبارات مليئة بالفرح: "أحلى مفاجئة بالحياة.. كثير مبسوطة وسعيدة".

رسالة معاذ العمري إلى ديانا كرزون

كما قام معاذ بمشاركة مجموعة من الصور التي تجمعه مع ديانا عبر صفحته الشخصية على إنستغرام، حيث كتب: "ديانا حبيبتي.. أنت لست فقط شريكة حياة ورفيقة درب، بل أنت الحياة وضحكتها. أنت راحة البال ورزق نقي من الله، أشكر ربي عليك بكل لحظة.. أنت الكوكب الذي أستنير به، يوم زواجنا هو أجمل أيام العمر".

تفاعل الجمهور مع الاحتفال

لقد حظى الفيديو الرومانسي والصور التي نشرها الثنائي بتفاعل كبير من قبل متابعيهما وجمهور ديانا الواسع، حيث تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأردنية، مع تعليقات تتمنى لهما حياة مليئة بالحب والسعادة.

تفاصيل الزواج والعائلة

تزوجت ديانا من معاذ في 14 سبتمبر 2020، ولديهما طفلة تدعى "سلمى" تبلغ من العمر ثلاثة أعوام، وطفل آخر يدعى "راشد" يبلغ من العمر عاماً وشهراً.

ee00ace7-63ee-416c-ab79-f746f7b1be67