-

دينا الشربيني تنهار في جنازة والدتها

دينا الشربيني تنهار في جنازة والدتها
(اخر تعديل 2023-09-21 15:45:39 )
بواسطة

انهارت الممثلة المصرية دينا الشربيني خلال تشييع جنازة والدتها بعد ظهر الخميس، وأطلت الفنانة وهي تستند على المقربين منها حتى تستطيع المشي.

وشارك العديد من نجوم الفن في جنازة ليلى السيد عبدالله، كان من بينهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وأحمد السعدني، ومجدي بدر، ومحمد ممدوح، وريهام عبد الغفور، وعمر السعيد، وغيرهم.

ووصل جثمان والده الفنانة دينا الشربيني إلى مسجد المشير طنطاوي لأدء صلاة الجنازة عليها بعد صلاة الظهر، قبل أن يتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمقابر "الوفاء والأمل".

وكانت وسائل إعلام محلية قد كشفت أن الحالة الصحية لوالدة دينا قد تدهورت في الآونة الأخيرة وتحديدًا بعد وفاة زوجها في شهر نيسان الماضي.

وأعلنت الممثلة المصرية عن وفاة والدتها أمس الأربعاء، وكتبت عبر حسابها في إنستغرام: "إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وانهالت رسائل التعازي والمواساة من نجوم الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت ياسمين رئيس: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة أختي دينا الشربيني ربنا يغفر لها ويصبرك يا حبيبتي، أرجو الدعاء لها".

وكتب تامر حسني، عبر "إنستغرام": "توفيت إلى رحمة الله والدة الزميلة الفنانة دينا الشربيني الله يرحمها ويحسن إليها وذهبت إلى دار الحق، ربنا يصبرك يا دينا راحوا عند الحنان الكبير.. أسألكم الدعاء بالرحمة والفاتحة".

وعلقت هنا شيحة: "لا إله إلا الله ربنا يرحمك يا طنط ليلى".

بينما كتبت الفنانة ريهام عبد الغفور، عبر "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى: السيدة ليلى السيد عبدالله التمامي، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربيني، وكل من ريهام المندوه، ونشوى المندوه، ويوسف المندوه، للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان".

وقالت مايا دياب، عبر إنستغرام: "ما بعرف شو أقول.. ما في كلام ينقال قدام هذه المصيبة.. الله يصبرك يا دينا يا حبيبة قلبي، الرحيل صعب، والأم هي الدنيا، الله يكون معك ويصبرك على مصيبتين بأشهر قليلة، الفراق الأصعب هو فراق الأم والأب".

وكان والد دينا الشربيني قد توفي في شهر أبريل/نيسان الماضي، وكتبت الفنانة وقتها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفر".