-

دينا الشربيني تتزلج على الثلوج

دينا الشربيني تتزلج على الثلوج
(اخر تعديل 2023-12-28 13:14:24 )
بواسطة

تُعرف الفنانة المصرية دينا الشربيني بحبها للرياضة، ودائماً ما تشارك متابعيها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لحظات ممارستها لرياضات مختلفة.

دينا كشفت عن رياضة جديدة تتقنها هي التزلج على الثلوج، حيث شاركت عبر حسابها في "إنستغرام" فيديو يوثق لحظات ممارستها التزلج، وظهرت بالفيديو وهي مرتدية الملابس المخصصة لذلك.

وعلّقت على الفيديو بالقول: "يوم رائع للتزلج.. شكراً جزيلاً لمدربي الرائع".

رياضات مختلفة

وتحرص دينا الشربيني على توثيق ممارستها للرياضات المختلفة مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سبق وشاركتهم لحظات تأديتها لتمرينات رياضية خطيرة، وأبدى متابعوها إعجابهم الكبير بلياقتها البدنية.

إضافة إلى ذلك، أثارت دينا الجدل العام الفائت بعدما شاركت فيديو يظهر حملها للأثقال في أحد النوادي الرياضية في لبنان، وتعجب عدد كبير من متابيعها

بسبب مهارتها الكبيرة في ذلك، وخلال وقت زمني قصير حصد الفيديو نصف مليون مشاهدة على "يوتيوب".

حبها للرياضة

وفي لقاء إعلامي سابق، أعربت دينا الشربيني عن حبها الكبير للرياضة، مبينة أنها تستمتع كثيراً في قضاء الوقت بالنادي، قائلة: بحب أشارك الجمهور بفيديوهات أثناء تمريني في الجيم علشان دا بيكون من أكتر الأوقات اللي أنا بحبها جدا.

كما أكدت أنها تحب حمل الأوزان ورفع الأثقال: أنا بحب الحديد جدا وبحب أشيل أوزان تقيلة في الجيم دي حاجة بتخليني مبسوطة وبيساعد في أن الطاقة السلبية تطلع.

آخر أعمالها

وفي سياق منفصل، كان آخر أعمال دينا الشربيني المسلسل الدرامي "ولو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل"، وتألفت القصة من 3 حلقات وجمعتها للمرة الأولى بمواطنتها المصرية شيرين رضا.

ودارت أحداثها حول "مذيعة" كانت تعيش حياة طبيعية، ثم يتعرض والديها للاختطاف في ظروف غامضة.

وستعيش دينا الشربيني العام القادم 2024 حالة من النشاط الفني، إذ انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "شقو" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، كما بدأت في الفترة الماضية بتصوير فيلم "الغربان" مع عمرو سعد وماجد المصري وأسماء أبو اليزيد، وتستعد أيضاً لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل " امل العدد" الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم.