-

دينا الشربيني تدعم الهلال الأحمر بأول ظهور لها

دينا الشربيني تدعم الهلال الأحمر بأول ظهور لها
(اخر تعديل 2023-10-23 15:09:23 )
بواسطة

حرصت الفنانة المصرية دينا الشربيني، على التواجد في مقر الهلال الأحمر المصري، لتقديم المساعدات للشعب الفلسطيني المتضرر من الحرب الحالية، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها.

ووثقت دينا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت خلاله داخل مقر الهلال، معربة عن حزنها لما يحدث في فلسطين، ومؤكدة على ضرورة المساهمة في تقديم المساعدات، قائلة: "أنا النهاردة موجودة في الهلال الأحمر المصري، وحسيت إني دي أقل حاجة ممكن أعلمها".

وطالبت من متابعيها التوجه للمساعدة: "لما جيت شفت ازاي الناس بتتعب عشان توصل المساعدات لإخوتنا وأهلنا في فلسطين، ونفسي الناس كلها تيجي وتساعد وتساهم في ده".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع موقف دينا النبيل، معربين عن دعمهم لشعب فلسطين.

ظهورها الأول بعد وفاة والدتها

ويعتبر هذا الظهور الأول لدينا الشربيني بعد وفاة والدتها يوم 20 سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث انهارت دينا خلال تشييع جنازة والدتها، وأطلت وهي تستند على المقربين منها حتى تستطيع المشي، لتمتنع عن الظهور بعدها.

تضامن النجوم

وفي لفتة إنسانية، شهد مبنى الهلال الأحمر المصري زيارة العديد من الفنانات، بغرض المشاركة في حملة المساعدات، ومنهن: زينة وأولادها، وأسما منير شريف وابنتها لارا السكري، وهنا الزاهد، وياسمين صبري، وأميرة أديب، واية سماحة، وهنادي مهنا.

كما شارك نجوم في حملات الإغاثة لصالح الشعب الفلسطيني، ودعوا جمهورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التبرع لصالح ضحايا غزة، ومن هؤلاء أحمد العوضي، وحمزة نمرة، وأنغام، وتامر حسني، ومنى زكي، وأحمد فهمي، ودنيا سمير غانم، وأحلام، وماجد المهندس.

كما تضامن فنانون آخرون مع الشعب الفلسطيني في مصابهم الأليم، من خلال إلغاء حفلاتهم كما فعل رامي صبري، وعمرو دياب، ومحمد حماقي، أو التبرع بعائدات حفلاتهم مثل الفنان محمد رمضان.

فيما اعتذر البعض الآخر لعدم قدرته على إلغاء مشاريعهم الفنية، بسبب العقود المبرمة والمجبرين على الالتزام بها، كالفنانة إليسا التي أحيت حفلا غنائيا في مدينة كريفيلد بألمانيا، والفنانة نادين نسيب نجيم التي وثقت تواجدها في باريس.