-

اكتشفي سر بريق بشرة مارغو روبي بفيلم "باربي"

اكتشفي سر بريق بشرة مارغو روبي بفيلم
(اخر تعديل 2023-08-31 12:06:30 )
بواسطة
"حين أسافر بالطائرة، أزيل مكياجي باستخدام منديل ثم أستعين بضمادات تصحيح البشرة، التي تصنع فارقا كبيرا معي على صعيد لمعان البشرة وبريقها".
مارغو روبي

لم تلفت النجمة مارغو روبي الانتباه إليها في فيلم "باربي" الذي أثار ضجة واسعة خلال الأيام الماضية بفضل موهبتها الفنية فحسب، بل صارت حديث السوشيال ميديا كذلك بفضل روتين العناية بالبشرة الذي تتبعه ويبدو من الواضح أن له أثره المميز على جمال مظهرها وأناقتها بشكل عام.

وأفصحت روبي من جانبها عن السر وراء ظهورها بتلك البشرة اللامعة بشكل متألق ألا وهو النظام الذي تتبعه بمرحلة ما بعد تنظيف البشرة، والذي يعتمد على "ضمادات تصحيح البشرة".

وكشفت روبي عن الطريقة التي تحافظ بها على جمال بشرتها يومًا بعد يوم في ظل انخراطها في التصوير على مدار أيام وانشغالها بالظهور في المؤتمرات الصحفية والسفريات، وهي مُطالَبة في تلك الأثناء بأن تظهر على أفضل ما يكون وأن تبدو بشرتها في أوج ألقها وألا تشوبها شائبة.

GETTY IMAGES

وصرحت روبي بهذا الخصوص قائلة "حين أسافر بالطائرة، أزيل مكياجي باستخدام منديل ثم أستعين بضمادات تصحيح البشرة، التي تصنع فارقا كبيرا معي على صعيد لمعان البشرة وبريقها. ومع أني عرفتها بالصدفة، لكن لم يعد بمقدوري الآن الاستغناء عنها، لأنها تحسن البشرة بالفعل".

وأوضح خبراء أن قوة تلك الضمادات تكمن في المكونات الحمضية النشطة، وهي 10% من مركب حمض الجليكوليك و2% من حمض الساليسيليك، وقد تبين من عديد الدراسات السابقة أن حمض الجليكوليك يساعد على تقشير البشرة، وهو ما يقلل بالتبعية من ظهور الخطوط الدقيقة، فيما يساعد حمض الساليسيليك على إزالة الحبوب ومنع ظهورها بشكل نهائي في المستقبل.

هذا وقد أجمع كثيرون ممن أدلوا بتقييماتهم عبر الإنترنت بشأن هذه الضمادات على فاعليتها الكبيرة في تحسين نضارة البشرة وتعزيز حيويتها في ظل احتوائها على نباتات مهدئة كالصبار ومستخلصات البابونج والشاي الأخضر، وما هو معروف عن مثل هذه النباتات من فاعلية مع البشرة.

لكنهم نبهوا في الوقت ذاته من استخدام هكذا ضمادات مع البشرة الجافة أو الحساسة كونها تتسبب في حدوث تهيج، ولهذا نصحوا بضرورة الرجوع أولا للطبيب المختص كي يحدد الأمر.