-

دولتشي آند غابانا تطلق أول عطرٍ للكلاب.. هذا

دولتشي آند غابانا تطلق أول عطرٍ للكلاب.. هذا
(اخر تعديل 2024-08-06 15:35:11 )
بواسطة

عادةً ما يزين المشاهير إعلانات دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "دولتشي آند غابانا"، ترويجًا لإحدى منتجاتها القادمة، سواءً أكانت الأزياء أم الإكسسوارات أم العطور، إلا أن إعلانها هذه المرة كان مختلفًا، إذ كان كلب بودل ذو شعر ذهبي، وكلب بوميرانيان، وكلب داشوند، وكلب شيواوا من وقفوا أمام الكاميرا.


وجاء ظهور هذه الكلاب من أجل الترويج لعطرٍ خاصٍ الكلاب يحمل اسم "فيفي"، وقد سمي على اسم حيوان الأليف لمؤسس العلامة التجارية دومينيكو دولتشي.


ويتميز العطر الخالي من الكحول، والذي يبلغ ثمنه جنيهًا إسترلينيًّا مقابل 100 مل، بمزيج من خشب الصندل وزهور الإيلنغ إيلنغ، إلى جانب أن زجاجته تحمل مخلبًا مطليًّا بالذهب.


وتصف العلامة التجارية الشهيرة عطرها الجديد، وهو أول عطر تطلقه للكلاب، بأنه "تحفة فنية شمية"، ويمكن لهذه الحيوانات الأليفة الاستمتاع به.

cbbc328c-707f-496e-a5a2-1303e0b8b1b5

دولتشي آند غابانا تستشير أطباء بيطريين


استشارت دولتشي آند غابانا الأطباء البيطريين، وأخصائيي سلوك الحيوان، وأصحاب الكلاب قبل إطلاق المنتج، وزعمت أن العطر الذي ابتكرته إميلي بيفيير كوبيرمان، كبيرة مصممي العطور في الدار، وُوفِق عليه من قبلهم، وأن الكلاب سيحظون بمتعةٍ كبيرة عند استخدامه.

2372d9cc-cf7d-498a-9433-256e529d1725

أحد الأطباء البيطريين يرفض المنتج الجديد بعَدِّه مضيعة للمال


في هذا الشأن/ قال فابيان ريفرز، سفير الرعاية الاجتماعية في الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات، إن معظم مستحضرات العناية بالكلاب كانت "منتجات رديئة" تكلف أقل من 15 جنيهًا إسترلينيًّا.


وأكد ريفرز أن حقيقة دخولهم إلى هذا السوق بسعر مرتفع للغاية هي طريقة مثيرة للاهتمام لجعل الناس ينفقون أموالهم على أشياء لا قيمة لها.


وحذر من أن أصحاب الحيوانات الأليفة قد يستخدمون العطر لإخفاء الرائحة الكريهة للحيوانات الأليفة بدلًا من استشارة الطبيب البيطري بشأن التهابات الجلد المحتملة.