-

عودة دنيا سمير غانم بمسلسل جديد و فيلم مميز

عودة دنيا سمير غانم بمسلسل جديد و فيلم مميز
(اخر تعديل 2024-09-13 18:49:17 )
بواسطة

بعد فترة غياب عن الساحة الفنية في الموسم الرمضاني الماضي، تعود النجمة المصرية دنيا سمير غانم لتنافس في موسم دراما رمضان 2025 من خلال مسلسلها الجديد "عايشة الدور".

التفاصيل الأولية لمسلسل "عايشة الدور"

قد قامت دنيا سمير غانم بتوقيع عقد البطولة لمسلسل "عايشة الدور"، الذي يتكون من 15 حلقة، حيث يتعاون في هذا العمل مع كوكبة من المبدعين. المسلسل من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، بينما يتولى أحمد الجندي مهمة الإخراج، ويقوم بإنتاج العمل أحمد السبكي.

من المتوقع أن تبدأ التحضيرات الخاصة بالمسلسل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث سيتم الإعلان عن قائمة الفنانين الذين سيشاركون في البطولة.

استعدادات دنيا سمير غانم لعرض فيلم "روكي الغلابة"

في سياق متصل، تستعد النجمة دنيا سمير غانم لملاقاة جمهورها من خلال شاشات السينما، وذلك من خلال فيلمها الجديد "روكي الغلابة"، الذي تتبنى فيه شخصية جديدة ومختلفة.

كان الفيلم يحمل سابقًا اسم "الجارداية"، ولكنه أعيد تسميته إلى "روكي الغلابة"، وهو من تأليف كريم يوسف، بإنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث الفيلم في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا، حيث تلعب دنيا دور فتاة تمارس رياضة الملاكمة، مما يخلق مواقف كوميدية نتيجة الأحداث التي تمر بها.

يجدر بالذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم كان مسلسل "جيت سليمة"، الذي شاركها فيه البطولة مجموعة من النجوم منهم محمد سلام، سلوى خطاب، مايان السيد، خالد الصاوي، رحاب الجمل، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، إيمان السيد، غادة طلعت، وسلوى عثمان. العمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 282