-

نجوم الدراما يتألقون في "السبع ابن الجبل"

نجوم الدراما يتألقون في
(اخر تعديل 2024-09-19 21:42:22 )
بواسطة

أعلنت شركة "غولدن لاين" للإنتاج والتوزيع الفني عن انضمام مجموعة من النجوم اللامعين إلى طاقم عمل مسلسلها الجديد "السبع ابن الجبل"، ومن بينهم النجمة المتألقة أمل بوشوشة والنجم السوري المعروف باسم ياخور.

نجوم بارزون في عمل درامي مشوّق

وفقًا لما تم نشره عبر حساب "غولدن لاين" الرسمي على إنستغرام، فقد تم الإعلان عن انضمام كوكبة من أبرز الممثلين لهذا العمل الدرامي، الذي يقوده المخرج المبدع فادي سليم. يبدو أن هذا المسلسل يعد بالكثير من المتعة والإثارة لجمهور الدراما العربية.

أمل بوشوشة ونجوم آخرون ينضمون للطاقم

في المنشور الذي شاركته الشركة، ورد فيه: "بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل العربجي، تعود غولدن لاين لتجدد تعاونها مع النجم باسم ياخور في السبع ابن الجبل". كما أن النجوم أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وأمل بوشوشة قد انضموا أيضًا إلى هذا العمل، الذي يعد قصة ملحمية تسلط الضوء على الصراعات الإنسانية في عالم درامي مليء بالتوتر والتشويق.

قصة درامية مشوقة مليئة بالمفاجآت

تتحدث القصة عن صراعات وعلاقات معقدة، حيث الأخ يواجه أخاه، والحبيبة تقاتل من أجل حبها. يبدو أن الحب والانتقام سيلعبان دورًا كبيرًا في مجريات الأحداث، حيث لا حدود للجبروت ولا نهاية للانتقام. سيكون المشاهدون على موعد مع أحداث مثيرة ومنعطفات غير متوقعة تجعلهم على حافة مقاعدهم.
أسرار البيوت 2 الحلقة 166

كما تم الإعلان عن انضمام مجموعة من الفنانين المتميزين مثل فايز قزق، حلا رجب، يزن خليل، يزن السيد، طلال مارديني، طارق مرعشلي، وفاء موصلي، جلال شموط، وغيرهم الكثير. يبدو أن هذا المسلسل سيكون تجربة فنية فريدة من نوعها.

باسم ياخور يكشف عن تفاصيل جديدة

في لقاء خاص، تحدث باسم ياخور عن المشروع قائلاً: "هناك بالفعل حديث مبدئي بيني وبين غولدن لاين حول دوري في السبع ابن الجبل، لكنني مشغول حاليًا بتصوير مسلسل "قلب أسود" وأستعد لتصوير عملين آخرين". هذا يعكس التزامه الكبير بمهنته واستعداده لتقديم الأفضل لجمهوره.

كما أشار ياخور إلى أنه لم يتوصل بعد إلى تفاصيل خطته الرمضانية، مضيفًا: "أنا حاليًا في مرحلة التصوير، وهناك الكثير من الوقت قبل رمضان، لذا سأتمكن من الانضمام إلى أعمال جديدة في بلدان مختلفة".