-

حيل سهلة اتبعيها لتبدي رائعة بالنظارات الطبية

حيل سهلة اتبعيها لتبدي رائعة بالنظارات الطبية
(اخر تعديل 2023-06-27 08:30:23 )
بواسطة

تصاب النساء عادةً بالقلق عندما يضطررن إلى ارتداء النظارات الطبية، وذلك لخوفهن من فقدان أناقتهن وجمالهن. لكن بحسب الخبراء، فإن الحصول على إطلالة رائعة بالنظارة أمر في غاية السهولة ولا يحتاج سوى بعض الحيل التي نستعرضها في السطور القادمة.

الحيلة الأولى: اختاري النظارات المربعة والمستطيلة

يقول الخبراء إن النظارات الطبية ذات الأشكال غير التقليدية والجريئة هي التي ستكون رائجة هذا الموسم، لذلك من الأفضل إن كنتِ من النساء اللواتي يخترن دائما الإطارات الدائرية التقليدية، أن تختاري الفترة القادمة الإطارات المربعة أو المستطيلة، لتواكبي صيحات الموضة.

الحيلة الثانية: لا تترددي في اختيار الأذرع المعدنية

على الرغم من أن الكثيرات يفضلن اختيار النظارات الطبية ذات اللون الواحد، إلا أن هذا الأمر يجعل النظارات تبدو تقليدية ولا تعطي الوجه حيوية، فمن الأفضل اختيار إطار النظارة الملون مع الأذرع المعدنية سواء باللون الذهبي أو الفضي، لأن هذا المزيج سيجعل النظارة ملفتة للنظر.

الحيلة الثالثة: أضيفي السلاسل إلى النظارات

في الآونة الأخيرة؛ أصبحنا نرى العديد من النجمات ومدونات الموضة، وهن يرتدين النظارات وعليها سلسلة معلقة حول عنقهن، وبالفعل هذه الصيحة تضيف الكثير من التميز إلى النظارة سواء الشمسية أو الطبية، لذا احرصي على إضافة السلسلة المصنوعة من المعدن أو المزينة بالكريستال إلى نظارتك.

الحيلة الرابعة: اختاري إطارا بلون جريء

يقول الخبراء إذا أردتِ أن تختاري نظارة مميزة فعليك أن تكوني مجنونة، وبالفعل فإن النظارات ذات الألوان الجريئة هي الجذابة للعين؛ لذا لا تترددي في اختيار نظارة طبية ذات إطار أحمر أو أزرق أو بنفسجي.

الحيلة الخامسة: اختاري لون النظارة المناسب للون بشرتك

بحسب الخبراء، فإن النظارات تصبح جذابة إذا كان لونها مناسبا للون بشرة مرتديها، لهذا يُنصح دائماً أصحاب البشرة الباردة أو البيضاء باختيار الإطارات السوداء أو الرمادية أو الزرقاء، أما أصحاب البشرة الداكنة أو الدافئة فمن الأفضل لهم اختيار الإطارات ذات اللون البني أو الوردي أو الأحمر.