-

إليسا تعتمد أسلوب المكياج المفضل لديها في

إليسا تعتمد أسلوب المكياج المفضل لديها في
(اخر تعديل 2024-08-06 15:21:06 )
بواسطة

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائيًا في إسبانيا مؤخرًا حضره جمهور واسع، استمع إلى أحدث أغنياتها.

وشاركت المغنية اللبنانية مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام، كشفت من خلاله أجواء الحفل المميز إلى جانب "اللوك" الرائع الذي أطلت به.

وكانت إطلالتها لافتة بشكل رائع، ليكون السؤال المطروح هو: من أشرف على مكياج النجمة في إسبانيا؟

شعر ومكياج في إسبانيا

أطلت إليسا بفستانٍ أسود طويل من العلامة التجارية "TOM FORD"، فيما تزينت بمكياجٍ ترابي نفذته خبيرة المكياج جوزيان حجار التي ترافق المغنية اللبنانية في غالبية إطلالاتها.

وفي هذا الإطار، تقول جوزيان حجار في حديث خاص لـ"فوشيا": لقد اعتمدت في المكياج على الألوان الترابية المحببة إلى قلب إليسا.

وأضافت جوزيان: كان المكياج عبارة عن "سموكي" من اللون البني مع القليل من الألوان اللماعة فوقه، أما أحمر الشفاه فكان "نيود"، ووضعت القليل من الـ"برونز" و"الهايلايتر".

وفي السياق نفسه، يعتبر هذا اللوك كلاسيكيًا وناعمًا ويليق بالمغنية اللبنانية وتعتمده لسنوات طويلة، إذ تطل بهذا "اللوك" لتبرهن أن البساطة في المكياج رائجة حاليًا، مؤكدة أن الألوان الترابية لا تبطل موضتها أبدًا.

أما بالنسبة إلى تسريحة شعرها، فقد رافقها مصفف الشعر رنزي زغيب الذي ترك الحرية لشعرها الطويل.

6364c84f-0ecd-48c9-9ab4-42aef53fd89d

وكان زغيب هو من أشرف على تنفيذ تسريحة إليسا التي أطلت بها في "مهرجان أعياد بيروت" معتمدة على الشعر الطويل الرائج حاليًا.

ملكة جمال لبنان

تعيش الفنانة اللبنانية حالةً من النشاط الفني، فبعدما أحيت حفلاً غنائيًا ضمن مهرجان "أعياد بيروت"، أحيت الأسبوع الماضي سهرة انتخاب "ملكة جمال لبنان" 2024 التي توّجت في نهايتها ندى كوسا باللقب.

وظهرت إليسا يومها بعدة إطلالات من علاماتٍ تجارية عالمية فاخرة من بينها David Koma، كما نفذ مكياجها خبير المكياج بسام فتوح.