-

إنجي علاء وزوجها يوسف الشريف يحتفلان بخطوبة

إنجي علاء وزوجها يوسف الشريف يحتفلان بخطوبة
(اخر تعديل 2023-07-15 12:45:33 )
بواسطة

احتفلت الكاتبة المصرية إنجي علاء، بخطوبة شقيقتها الصغيرة "ناريمان"، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وزوجها الفنان يوسف الشريف، متمنية لها حياة مليئة بالسعادة.

ونشرت إنجي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" العديد من الصور التي توثق أجواء الاحتفال في إحدى القرى السياحية، حيث ظهرت برفقة شقيقتها وزوجها، بالإضافة إلى البحر والرمال في الخلفية.

وعلقت الكاتبة المصرية باللغة الانكليزية بما معناه: "ألف مبروك لأختي الصغيرة اللطيفة.. أتمنى لك ولراشد كل السعادة على الإطلاق حبيبتي.. ما زلت لا أصدق ذلك .. ما زلت طفلتنا".

وشاركت إنجي عبر خاصية الستوري صورة تجمعها بشقيقتها أيضا، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن سعادتها بهذه المناسبة، كما بدا واضحا السعادة الحقيقية التي كانت تشعر بها شقيقة إنجي، إذ ارتدت فستانا طويلا، واعتمدت على المكياج البسيط والهادئ.

وتلقت إنجي علاء وشقيقتها رسائل التهاني والتبريكات من الجمهور، متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالحب والاستقرار.

عائلة إنجي

وتتمتع الكاتبة إنجي بعلاقة قوية تجمعها بعائلتها، حيث تحرص على الظهور رفقتهم والاحتفال بالمناسبات السعيدة التي تخصهم.

كما احتفلت مؤخرا بعيد زواجها من الفنان يوسف الشريف، حيث شاركت عبر "انستغرام" مجموعة من اللقطات التي تجمعهما مع بعضهما في المناسبات المختلفة، وعلقت قائلة: "عيد جوازنا ال14، كل سنة وانت طيب يا حبيبي، ويارب دايما ربنا يعملنا اللي فيه الخير".

عودة إنجي والشريف

وعلى الصعيد الفني، تتعاون إنجي والشريف في معظم أعماله الفنية سواء في اختيار الملابس والأزياء أو التأليف، إذ كتبت إنجي قصصا لمسلسلاته الرمضانية ومنها "لعبة إبليس" و"بلا دليل" "كوفيد 25"، وآخر مسلسل "الراكون" المقرر عرضه في رمضان 2024.

ومسلسل "الراكون"، من تأليف إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، وسيُعيد الشريف بعد غياب دام عامين عن تقديم أعمال جديدة.

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25"، الذي عرض في دراما رمضان 2021، من 15 حلقة، بمشاركة أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم.