-

احتفالية "إرم ميديا" بعشر سنوات من المهنية

احتفالية
(اخر تعديل 2023-11-14 10:42:31 )
بواسطة

احتفلت "إرم ميديا" بمرور عشر سنوات من التميز والاجتهاد، تبوأت خلالها الصدارة في الساحة الإعلامية العربية، وتركت بصمة مغايرة في فضاء الإعلام الرقمي بشهادة أهل الاختصاص، وبلغة الأرقام، وبتفاعل المتلقين، لتشارك عيدها العاشر، ضمن فعاليات اليوم الأول لـ كونغرس أبوظبي للإعلام، الذي انطلق صباح اليوم.

شهاب الهاشمي، رئيس مجلس إدارة إرم ميديا
شهاب الهاشمي، رئيس مجلس إدارة إرم ميديا

ورحب شهاب الهاشمي، رئيس مجلس إدارة إرم ميديا، بالحضور في الكونغرس العالمي للإعلام، الذي تحتضنه إمارة أبوظبي، والذي يعكس اهتمام القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بقطاع الإعلام، ويجسد رؤيتها من خلال احتضان هذا الحدث الكبير، وقال: "قبل عام اجتمعنا هنا، ومن ضمن سلسلة نجاحات "إرم ميديا" أعلنا إطلاق موقعنا الجديد "إرم الاقتصادية"، وها نحن نلتقي اليوم مجدداً لنحتفل وإياكم، بمرور عشر سنوات على إطلاق موقع "إرم نيوز"، الذي تمكن من صياغة هويته ورؤيته الإعلامية الخاصة به في عالم الإعلام العربي".

وأضاف: "خلال عشر سنوات مضت، كانت "إرم نيوز" حاضرة بموضوعية، وحرصت على المهنية في نقل جميع الأحداث التي عصفت بالعالم العربي والعالم، وحرصت على تغطيتها ومتابعتها، محافظة في كل ذلك على قيمها النبيلة التي تستند إليها في عملها الإعلامي، مجسدة بنزاهة وأمانة شعارها منذ انطلاقتها "الحقيقة محايدة"، معتمدة على خبرات وكفاءات على قدر عالٍ من التميز والاحتراف".

عشر سنوات على إطلاق "إرم نيوز"

"من هنا بدأنا، ونكمل الطريق ليبقى المضمون جوهر أهدافنا، نسعى دائماً وبشكل لحظة لأن نكون في المقدمة في تغطيتنا الشاملة، لكافة الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية في المنطقة العربية والعالم، وها نحن في الذكرى العاشرة لمؤسسة حفرت اسمها بحروف من ذهب، بمصداقيتها وشفافيتها في رصد الخبر وكشف زوايا المشهد العربي والعالمي". رسالة مؤثرة تضمنها التقرير الذي قدمته المؤسسة في احتفاليتها، سلط الضوء على مجموعة من أبرز الإنجازات في مسيرة "إرم المهنية" خلال عشر سنوات، ومنها:

تقديم الموقع الإلكتروني لـ "إرم نيوز" بشكل جديد، والحرص على مواكبة أحدث التقنيات و تقديم المزايا المتنوعة، مع التركيز على الإنتاج المرئي بكافة أنواعه، والتفرد بإنتاج الفيديوهات القصيرة التي تختزل الحدث بقصة، واكب الموقع من خلالها كل جديد من أحداث العالم.

كما أفردت "إرم ميديا" مساحة جديدة للرياضة في عالم يزخر بالمتعة والإثارة، حيث نافست المنصة على مواقع التواصل الاجتماعي، المواقع العربية بزخم مكثف وغني بالمعلومة من جهة، والمتعة والفائدة من جهة أخرى.

وبلغة الأرقام، استطاعت "إرم ميديا" أن تستقطب أكثر من مليون مشترك على اليوتيوب، وقرابة 3 ملايين على تيك توك. كما كشف التقرير عن توسيع التغطيات الميدانية للموقع من خلال عبر شبكة من المراسلين حول العالم، وذلك إيماناً من الإدارة بأهمية كشف الحقائق وتوضيح الصورة، وبتحدٍ جديد وعد فريق "إرم نيوز" أن يكمل مسيرة عقدٍ من الزمن، بهوية تليق بجمهوره.