-

كل ما تريد معرفته عن مسلسل House Of The Dragon

كل ما تريد معرفته عن مسلسل House Of The Dragon
(اخر تعديل 2024-08-05 22:00:15 )
بواسطة

يترقب عشاق الفانتازيا بشغف الموسم الثالث من مسلسل House of the Dragon "آل التنين"، الذي يعد من أبرز الإنتاجات التلفزيونية التي نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

يتناول المسلسل أحداثًا ملحمية من عالم Game of Thrones "صراع العروش"، ويغوص في تاريخ عائلة تارجاريان وصراعاتها الدامية على العرش.

في هذا التقرير، نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن الموسم الثالث المرتقب، بدءًا من تفاصيل الحبكة وصولاً إلى تاريخ الإصدار المتوقع وأبرز التصريحات من فريق الإنتاج.

4521598e-1f6d-4a63-b91a-be19140a5984

هل سيُعرض الموسم الثالث من مسلسل House of the Dragon؟

شبكة HBO التلفزيونية، سبق وأن أعطت الضوء الأخضر للموسم الثالث من مسلسل House of the Dragon قبل عرض الموسم الثاني.

وعلاوة على ذلك، تحدث مؤلفا العمل رايان كوندال وجورج آر آر مارتن عن تقليص مدة العرض إلى أربعة مواسم، وكونه أكثر برامج HBO شعبية، فمن المحتمل أن نتوقع عرض موسم آخر على الأقل بعد الموسم الثالث.

ونقلت مجلة "فاريتي" في وقت سابق، عن نائبة الرئيس التنفيذي للبرامج في HBO، فرانشيسكا أورسي، أن الشبكة أبلغت كل من جورج مارتن وريان كوندال وبقية المنتجين التنفيذيين والممثلين وطاقم العمل، بأن هناك خطة لتنفيذ موسم ثالث من المسلسل.

59af0cef-606c-4793-89fd-e76af1a3178c

متى سيُعرض الموسم الثالث من مسلسل House of the Dragon؟

كانت الفجوة بين الموسم الأول والموسم الثاني حوالي عامين، مما يشير بالتأكيد إلى أننا قد نرى فجوة مماثلة بين الموسمين الثاني والثالث. لذا يبدو من المعقول أن نتوقع أن يصل الموسم الثالث من House of the Dragon في وقت ما في 2026.

علاوة على ذلك، من المفترض أن تصدر HBO المسلسل الفرعي الجديد من Game of Thrones A Knight of the Seven Kingdoms في أواخر عام 2025، والذي من المفترض أن يملأ حصة ذلك العام من محتوى السلسلة الملحمية، وفق موقع polygon.

3421f2b5-1b35-4d56-a0a2-dc925ad15aea

القصة المتوقعة لمسلسل House of the Dragon الموسم الثالث

نهاية الموسم الثاني من House of the Dragon أعطت المشاهدين بعض الأدلة الكبيرة حول مستقبل المسلسل. فعلى سبيل المثال، نعلم أن Daemon "ديمون" عاد إلى فريق Rhaenyra "رينيرا". وأن الثنائي - جنبًا إلى جنب مع فرسان التنين المعينين حديثًا - ينطلقان إلى King s Landing "كينجز لاندينج" على أمل الاستيلاء عليها بسرعة باستخدام القوة الساحقة.

وفي الوقت نفسه، فإن فريق Green "جرين" ينتشر في كل مكان. وترتكب أليسنت الخيانة، فيما يختبئ إيجون مع لاريس، وإيموند يشعل النار في كل ما يقع في محيطه. كل هذا بينما تستعد كل أسرة غير تابعة لعائلة تارجاريان في ويستروس إلى حرب مفتوحة.