-

فادي أبي سمرا.. يدخل "البيت الملعون"

فادي أبي سمرا.. يدخل
(اخر تعديل 2023-10-10 20:21:42 )
بواسطة

بدأ الممثل اللبناني فادي أبي سمرا تصوير مشاهده في مسلسل "البيت الملعون"، للمؤلفة نجاة حسين، والمخرج محمد جمعة، ليدخل في أحداثه المرعبة مع نجوم العمل الذي سيعرض خارج الموسم الرمضاني.

وكشف أبوسمرا باتصال مع "فوشيا" أنه قبل ثلاثة أيام انطلق بتصوير مشاهده في المسلسل الجديد الذي يصور في بيروت، ولفت نجم مسلسل "دقيقة صمت" أنه يلعب في "البيت الملعون" دور شاب لبناني يعيش في حي تسكن فيه عائلة كويتية، حيث تنطلق شرارة الأحداث في الحي لتنذر بمشاكل لا تحمد عقباها.

وعن تواجده في رمضان 2024، كشف الممثل الذي عرف بأعماله المسرحية، بأنه وقع عقداً مع شركة "صبّاح إخوان" للتواجد في مسلسل سيعلن عنه قريباً. وعن ذلك التعاون، أوضح أنه سيطل بشخصية جديدة ومختلفة كلياً عن أعماله السابقة على أن تتضح صورتها في الأيام القليلة المقبلة.

وبشأن إمكانية عودة مسلسل "للموت" بموسم جديد بعدما قدّم منه ثلاثة مواسم متتالية ولعب بطولته إلى جانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وغيرهما، أكد بأنه لا يوجد جزء جديد من "للموت" في الوقت الراهن.

يذكر أن مسلسل "البيت الملعون" من بطولة الممثلة العراقية هدى حسين، باسم مغنية، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صاموئيل وغيرهم، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" وتدور أحداثه في 10 حلقات.