-

فريق فالكونز يتوج بكأس العالم للرياضات

فريق فالكونز يتوج بكأس العالم للرياضات
(اخر تعديل 2024-08-17 19:42:06 )
بواسطة

توج فريق فالكونز السعودي بكأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة في العاصمة الرياض، محققًا سبعة ملايين دولار، بعد أن تصدر ترتيب المنافسة برصيد 4160 نقطة، عقب مشاركته في 6 بطولات، حصد اثنتين منها، ليحتفي الجمهور معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نادي لكويد الهولندي في المركز الثاني برصيد 1760 نقطة، فيما حلّ تي 1 الكوري ثالثًا بـ1600 نقطة.

ولم يتمالك رئيس فالكو مساعد الدوسري دموعه فرحًا بعد الإعلان عن النتيجة، لتنهال رسائل التهاني والمباركات عليه عبر منصة "إكس".

ودونت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية منشورًا عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس" جاء فيه: خلاص حُسمت الأمور فالكونز ضمنوا المركز الأول و7 ملايين دولار في بطولة الأندية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024.

وسيتوج فريق فالكونز يوم 25 أغسطس/آب المقبل، في الحفل الختامي لكأس العالم، الذي يشهد خلاله تنظيم عروض عدّة مع انطلاق حفلة غنائية يحييها الدي جي العالمي ستيفن هيروكي، وتستمر عدة ساعات متواصلة في بوليفارد رياض سيتي.

يذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض صاحبها "جولة المملكة" الخاصة بإقامة مجموعة من الحفلات الغنائية التي أحياها النجوم أحلام الشامسي، ونوال الكويتية، ونبيل شعيل، وماجد المهندس، وعبد المجيد عبدالله، وأصالة نصري، وأحمد سعد، وفرقة ميامي، ونانسي عجرم، وعايض، ومحمد حماقي.