-

فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران طفلهما

فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران طفلهما
(اخر تعديل 2024-08-01 16:49:07 )
بواسطة

أعلنت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، عن انتظارهما مولودًا ثانيًا بعد مرور عام على إنجاب طفلهما الأول الذين أطلقا عليه اسم "آدم".

ونشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يحتضن زوجته فرح الهادي وابنهما "آدم"، لترفع فرح صورة السونار للإعلان عن حملها بمولودها الثاني.

وعلق الرئيسي على مقطع الفيديو "بنصير 4 إن شاء الله والحمدلله"، لتنهال عليه رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور.

فرح الهادي متأثرة خلال إعلان حملها بطفلها الثاني

كما نشرت فرح الهادي مقطع فيديو بدت فيه بحالة تأثر وسعادة، خلال إعلان حملها بمولودها الثاني، وعلقت عليه: وبيصير أودأود أخو كبير اللهم لك الحمد.

وشاركت فرح الهادي جمهورها بجلسة تصوير للإعلان أيضًا عن حملها بطفلها الثاني، وظهرت بجانب زوجها عقيل الرئيسي وابنهما "آدم"، وبدت ملامح الحمل واضحة عليها، معلقة: اللهم لك الحمد #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي.

فرح الهادي تنجب طفلها الأول "آدم"

وفي الخامس عشر من شهر أغسطس/آب 2023، احتفلت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي باستقبال مولودهما الأول بعد انتظار خمس سنوات.

وشاركت فرح حينها صورة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، كشفت فيها أنها أنجبت طفلها الأول آدم، داعية له بحسن النبات، وأن يجعله الله قرة عين لها ولوالده.


وكتبت فرح الهادي على صورة استقبال ابنها آدم: الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا.

cb1232d7-4bc6-4fe8-abbb-371ab2777d5e

رسالة فرح الهادي المؤثرة بعد إنجاب طفلها الأول

كما دونت فرح الهادي رسالة قالت فيها: بعد انتظار 5 سنوات، بعد سنوات من الصبر الجميل والرضا الذي طال، شاء الله أن يرزقني من فضله وبكرمه يكرمني بالإحسان خيراً، الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة إلى من لامست دعواتهم شغاف قلبي اليوم أقاسمكم سروري وجميل شعوري، بأن رزقني الكريم وأكرمني بمولودي آدم.