-

وداعًا ناهد رشدي: نجوم الفن يتجمعون في العزاء

وداعًا ناهد رشدي: نجوم الفن يتجمعون في العزاء
(اخر تعديل 2024-09-17 01:49:18 )
بواسطة

في مشهد مؤثر وملموس، اجتمع عدد كبير من نجوم الفن المصري في قاعة مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتقديم واجب العزاء لعائلة الممثلة الراحلة ناهد رشدي. لقد كان هذا اللقاء بمثابة تجسيد للروابط الإنسانية القوية التي تجمع بين الفنانين، حيث يتشاركون الأحزان كما الأفراح.

توافد الفنانون بشكل لافت، حيث حضر كل من أحمد بدير، وفاء صادق، داليا مصطفى، نرمين الفقي، نهال عنبر، شريف سلامة، ياسر جلال، أحمد السقا، أشرف زكي، ماجدة زكي، منال سلامة، بشرى، ورانيا فريد شوقي. كان الجو مليئًا بالعواطف، وكل واحد منهم كان يحمل في قلبه ذكرى جميلة عن الراحلة.

0cc291bd-4917-4678-b79a-3de66c396503

كما لم يقتصر العزاء على هؤلاء، بل قدم واجب العزاء أيضًا كل من محمد رياض، المخرج علي إدريس، صفاء الطوخي، هند عبد الحليم، أحمد عبد العزيز، شريف خيري، ناصر سيف، محمد الصاوي وسلوى عثمان، مما يعكس مدى المحبة والاحترام الذي يكنه الجميع للراحلة.

ceb2ee34-38a1-4766-8b05-f7fc183cb4d1


هجران الحلقة 9

ناهد رشدي.. حياة مليئة بالأعمال الفنية الراقية

تم تشييع جثمان الراحلة ناهد رشدي إلى مثواه الأخير يوم السبت الماضي من مسجد عبدالرحمن الكواكبي في القاهرة، بعد أن غادرتنا في ذكرى ميلادها، تاركة وراءها إرثًا فنيًا رائعًا وصراعًا طويلًا مع المرض.

قدمت الفنانة الراحلة خلال مسيرتها الفنية عشرات الأدوار المميزة، حيث كان من أبرزها دور "سنية" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، ووالدة الشهيد أحمد منسي في مسلسل "الاختيار"، إضافة إلى دور والدة زينة في مسلسل "سفاح الجيزة". ومن آخر أعمالها كانت مشاركتها في مسلسل "الصندوق"، الذي أضاف إلى رصيدها الفني المزيد من التألق.