-

"فريدة" تعيد رانيا التومي من جديد للدراما

(اخر تعديل 2023-12-26 09:21:34 )
بواسطة

تظهر الفنانة التونسية رانيا التومي من جديد في الدراما المصرية، بعد أن خطفت الأنظار في رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل "سره الباتع" مع المخرج المصري خالد يوسف.

بدأت رانيا تصوير مشاهدها في الفيلم المصري الجديد "نور الريس" مع الفنان عمرو عبد الجليل والفنان مصطفى كامل والمخرج مازن الجبلي.

كشفت الفنانة التونسية، تفاصيل مشاركتها بفيلم "نور الريس"، قائلة لـ"فوشيا": هذه التجربة الدرامية الثانية لي في مصر، وأول تجربة في عالم السينما المصرية، والترشيح جاء من المنتج بلال صبري، الذي أحب واحترمه كثيرا على المستوى الشخصي، لإيمانه بموهبتي، وسعيدة للغاية لتكرار تجربة التمثيل مرة أخرى أمام الفنان عمرو عبد الجليل.

وعن تفاصيل الدور، قالت: أجسد شخصية "فريدة" الفتاة الرومانسية الحالمة لتطبيق المساواة بين طبقات المجتمع، وهو دور مختلف تماما عن دوري في "سره الباتع" الذي كان يدور في إطار الشر.

فيلم "نور الريس" من بطولة مصطفى كامل، وعمرو عبد الجليل، وفراس سعيد، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، بوسي شاهين ومحمد فاروق شيبة، نور أبو البيه، وتأليف محمد سمير مبروك، قصة مصطفى كامل، وإخراج مازن الجبلي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول العديد من المشاكل الاجتماعية التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة ومنها أزمة الدولار وأغاني المهرجانات السلبية التي كان لها رد فعل سلبي على العديد من الشباب.