-

لإطلالة راقية.. موديلات فساتين تجنبي ارتداءها

لإطلالة راقية.. موديلات فساتين تجنبي ارتداءها
(اخر تعديل 2023-08-24 09:18:26 )
بواسطة

تعتبر الفساتين من قطع الأزياء التي تمنح المرأة سحرًا وجمالًا لافتًا، لكن يقول خبراء الموضة إن هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يجب على النساء تجنبها للحفاظ على رقي إطلالتهن خاصة بالفساتين.

وفي ما يلي، بعض الموديلات التي يجب على النساء تجنبها عند اختيار الفساتين.

الفساتين الشفافة

رغم رواج موضة الفساتين الشفافة في هوليوود وبين عشاق الموضة، لكن يجب عليكِ توخي الحذر عند ارتدائها، لأن بعضها يكشف جسمك بشكل غير لائق.

ومن الممكن أن يحدث ذلك في بعض الأحيان عندما تختبر المرأة الفستان في إضاءة معينة دون أن تدرك كيف سيظهر تحت إضاءة أكثر سطوعًا.

لذا ينصح بتجربة الفستان في إضاءات مختلفة قبل اختياره أو ارتدائه لتجنب المفاجآت غير المرغوبة.

الفساتين القصيرة جداً

لا يوجد شيء خاطئ في ارتداء فستان قصير، ولكن المشكلة تكمن في اختيار فستان يكون أقصر مما يجب. لذا يجب على المرأة تجربة الفستان خاصة عند الجلوس، وذلك قبل ارتدائه لتجنب الإحراج.

الفساتين الطويلة جداً

ارتداء الفساتين الطويلة جدًا قد يُشعرك بعدم الراحة، ويتسبب بتعثرك، لذا احرصي على اختيار الفستان الذي يتناسب مع طولك، ولا تنسي أن أطوال الفساتين تختلف باختلاف طول من يرتديها.

وبحسب خبراء الموضة فإن الفساتين التي تصل إلى منتصف الكاحل هي الخيار المناسب والآمن للجميع.

الفساتين التي تظهر الملابس الداخلية

ظهور الملابس الداخلية أمر لابد من تجنبه عند ارتداء الفساتين، لأنه يشتت انتباه الآخرين ويفسد جمال إطلالتك، ولتفادي هذا الخطأ عليكِ اختيار حمالات الصدر اللاصقة أو الخالية من الأشرطة، كما عليكِ اختيار الملابس الداخلية، التي لا تظهر الخطوط كتلك التي تلتصق بالبشرة.