"فوشيا" يكشف حقيقة انسحاب فتحي عبد الوهاب من

(اخر تعديل 2024-08-20 15:49:08 )
بواسطة

سيشارك مسلسل المداح في جزئه الخامس بموسم رمضان 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع في رمضان الماضي، رغم المنافسة القوية بين الأعمال الفنية المعروضة.

ما حقيقة انسحاب فتحي عبد الوهاب من "المداح 5"؟

ومع انطلاق التحضيرات الأولية لمختلف الأعمال الدرامية الرمضانية، راجت أخبار مفادها بأنّ الفنان المصري فتحي عبد الوهاب قد انسحب من الجزء الخامس من العمل بعد أن انضم إليه في جزئه الرابع.

وقد جسّد عبد الوهاب شخصية "الجنّ قزح" الذي قضى عليه البطل "صابر المداح" (حمادة هلال) في الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع بعنوان "أسطورة العودة".

1852dd77-e2e4-4f5e-bad3-17c7ead1e9db

وباتصالنا مع مخرج مسلسل "المداح" أحمد سمير فرج، أكّد لـ"فوشيا" أنّ صناع العمل حاليا بمرحلة إيجاد فكرة للجزء الخامس، مشيرا إلى أنّه لم يتضح إلى حدّ الآن من سينضم إلى العمل، أو من سينسحب وهناك قرارات لم تتخذ بعد وفق قوله.

وأضاف فرج: ليس هناك تحضيرات في الفترة الحالية فنحن في مرحلة كتابة الحلقات الأولى التي من خلالها سنقرر كيف سيكون توجه المسلسل؛ لأن لدينا أفكاراً كثيرة.

كما أكّد أنّ المعلومات كلها التي تكتب في الصحف والمواقع ليس لهم علاقة بها، وليس لها أساس من الصحة.

وللإشارة، فقد شارك في بطولة الجزء الرابع من "المداح" الفنانون حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وخالد سرحان وسهر الصايغ وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وتامر شلتوت ودياب.