-

استعدوا لموسم مثير من "Arabs Got Talent"

استعدوا لموسم مثير من
(اخر تعديل 2024-09-23 20:51:25 )
بواسطة

الإعلان عن البرومو الأول لموسم "Arabs Got Talent" السابع

في تطور مثير، تم اليوم الإثنين إطلاق البرومو التشويقي الأول للموسم السابع من البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب "Arabs Got Talent". لقد حان الوقت مرة أخرى لتشويق الجماهير بالمواهب الفريدة التي ستظهر على المسرح.

غياب باسم يوسف وظهور نجمين بارزين

في مفاجأة غير متوقعة، غاب الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف عن البرومو الأول. لكن لم يكن هناك نقص في النجوم، حيث ظهر فيه الفنان السعودي ناصر القصبي والنجمة اللبنانية نجوى كرم، وهما يسيران نحو الباز الذهبي.

لحظة مثيرة مع الباز الذهبي

عندما وصلا إلى الباز، لاحظنا ناصر القصبي وهو يحاول الضغط عليه عدة مرات دون جدوى، مما جعل المشهد يبدو وكأنه يعاني من عطل! لتدخل نجوى كرم في محاولة يائسة لمساعدته، لكنها لم تستطع أن تجعل الباز يعمل. لحظة مرحة تبرز روح البرنامج.

تعليق البرنامج على البرومو

نشر حساب "Arabs Got Talent" على إنستغرام تعليقًا مثيرًا على البرومو، حيث قال: "ArabsGotTalent يعود قريباً على MBC1". هذه الكلمات تثير الحماس لدى المشاهدين الذين ينتظرون بفارغ الصبر عودة البرنامج.

باسم يوسف ينضم إلى لجنة التحكيم

أعلنت قناة MBC عن أسماء لجنة التحكيم للموسم السابع، حيث سينضم باسم يوسف إلى نجوى كرم وناصر القصبي للمرة الأولى. هذه الإضافة تعد مفاجأة سارة للجماهير التي تعشق شخصية يوسف الساخرة.

استعدادات التصوير في الرياض

البرنامج، الذي تقدمه ريا أبي راشد، من المقرر أن تبدأ تصوير حلقاته الأولى في وقت لاحق من الشهر القادم في العاصمة السعودية الرياض. يبدو أن الجمهور على موعد مع مجموعة من اللحظات الرائعة والمواهب الفريدة.


ديبو الحلقة 3