-

تألقي هذا الصيف بمانيكير دوا ليبا الحليبي الممزوج بلون التوت

تألقي هذا الصيف بمانيكير دوا ليبا الحليبي الممزوج بلون التوت
(اخر تعديل 2023-06-04 09:07:12 )
بواسطة

ربما لا تحتاج المغنية الإنجليزية، دوا ليبا، لفلاتر "تيك توك" كي تخبرها بأكثر الألوان التي تناسبها، لأنها تعلم أن اللون الأزرق هو اللون الأكثر ملاءمة بالنسبة لها ولإطلالاتها على الدوام.

وسبق لها الظهور بباروكة زرقاء في دورها الجديد بفيلم Barbie للمخرجة جريتا جيرويج، والمنتظر عرضه بدور السينما هذا الشهر.

كما سبق لها أن تألقت بعديد الإطلالات التي تزينت فيها باللون الأزرق المميز، وكانت أحدث صيحاتها التي أبهرت الكثيرين بها هي صيحة مانيكير الأظافر الحليبي الممزوج بلون التوت، وهي الصحية التي أثارت إعجاب الكثيرين من معجبيها بكل مكان.

InstagrM

ونشرت دوا ليبا عدة صور عبر حسابها في "إنستغرام" تستعرض فيها بعض القطع التي ارتدتها من توقيع فيرساتشي، وكتبت قائلة: "سأظل أعيش بهذا الزي المكون من قطعتين باللون الأزرق حتى إشعار آخر"، في إشارة منها لجاكت ميتاليك أزرق وتنورة قصيرة بنفس اللون.

وأكملت تلك الإطلالة بمجموعة من الإكسسوارات المميزة التي جاءت كلها من فيرساتشي، مثل حقيبة اليد، والأقراط، وأساور اليد، والسلسلة والترصيعات الحلقية الماسية التي أضافتها لأذنيها.

Instagram

كما كشفت دوا ليبا عن صيحة جديدة ربما تكون الصيحة الأكثر إثارة لموسم الصيف هذا العام، ألا وهي صيحة مانيكير الأظافر باللون الحليبي الممزوج بلون التوت.

واختارت المغنية الشابة أن تبرز تلك الصيحة مع أظافر متوسطة الطول على شكل حبة اللوز وأن تظهر لون أزرق شاحب بطول الأظافر، وهو نفس اللون الذي اعتمدته كثير من العارضات للتشكيلة قبل بضعة أسابيع. وبرز اللون باعتباره اللون الباستيل المثالي لإظهار أناقة إطلالتها مع احتفاظها بلونها المفضل.

وبعد مرور بضعة أشهر على استعانة النجمات بطلاءات أظافر ذات ألوان محايدة في عديد المناسبات، بدأت تتغير الأوضاع الآن، وصرن يبادرن بإضافة ألوان مرحة لصيحة المانيكير الحليبي.

ويحظى مانيكير دوا ليبا الحليبي الممزوج بلون التوت بنفس الطبقة الكريمية التي تحظى بها الأنواع الحليبية الأخرى الممزوجة باللون الأزرق المرح التي تمنح صاحباتها اطلالات مميزة ومتفردة.

والمميز في صيحة مانيكير دوا ليبا الجديدة هو سهولة تطبيقها في المنزل وفق الخطوات التالية:

- دفع الطبقة العلوية للأظافر إلى الوراء وبرد الأظافر وتشكيلها حسب الشكل المفضل.

- إضافة طبقة أساس ناعمة لكامل الظفر لضمان خلوه من أية شوائب.

- إضافة طبقتين من طلاء الأظافر السماوي الفاتح.

- إضافة طبقة علوية شديدة اللمعان من أجل الحصول على لمعان عاكس.