-

تألقي بصيحة مانيكير "الأظافر الملائكية" على

تألقي بصيحة مانيكير
(اخر تعديل 2023-07-02 12:36:30 )
بواسطة

تواصل النجمة سيلينا غوميز إبهار متابعيها بأحدث صيحات المانيكير التي تعتمدها، وذلك بعد عودتها مؤخرا من باريس، بعد تمضيتها هناك شهرين، للانتهاء من تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها السينمائية.

بعد كشفها عن مانيكير أظافر الـ naked والـ Barbie الباستل، ها هي تكشف عن نمط مانيكير جديد ومختلف، يعرف باسم مانيكير "أظافر الملائكة"، وقد لاقى رواجا وانتشارا كبيرين من وقتها.

توم باشيك، فنان تجميل الأظافر الذي يتعاون مع سيلينا منذ فترة طويلة، نشر خلال الساعات الماضية صورة لمانيكير النجمة الشابة الجديد، الذي زينت به أظافرها التي جاءت قصيرة ومربعة.

وبدت أظافرها ملفتة وجذابة بشكل كبير وفق ما جاء في الصورة، وقد استعان باشيك بطريقة التجهيز التي يتبعها عادة مع سيلينا، لتحضير وتهيئة أظافرها بهذا الشكل الذي لا تشوبه شائبة مطلقا.

وبعدها قام باشيك بطلاء الأظافر باستخدام طبقة علوية سماوية تُعبّر عن رقي وجمال الملائكة، ما تسبب في خلق لمعان وردي فاتح ثلاثي الأبعاد، أضاف لرونق الأظافر بصورة غاية في التميز، وسمح لنمو الأظافر الطبيعي بأن يبدو ظاهرا بوضوح، وهو ما ساهم بدوره في تحسين الشكل.

وبينما أطلق باشيك على تلك الصيحة اسم "مانيكير أظافر الملائكة" بفضل السمات اللونية الرقيقة التي تميز بها، فالحقيقة أن ذلك لم يؤثر على باقي صيحات المانيكير التي سبق أن تألقت بها سيلينا غوميز، والتي كانت سببا في رواجها وانتشارها بشكل كبير عبر السوشال ميديا.

ومن أبرز الصيحات التي راجت مؤخرا بعدما تألقت بها سيلينا، صيحة مانيكير الـ naked، التي تعتمد فكرتها على عدم وضع أي طلاء أظافر أو وضع طبقة طلاء شفافة للغاية.

وكذلك صيحة مانيكير seashell، التي تعني بإضافة لمعان قزحي الألوان للمانيكير.

والحقيقة أن هاتين الصيحتين اللتين اعتمدتهما سيلينا خلال الآونة الأخيرة حظيتا بمردود كبير من قبل المتابعات، لاسيما عبر منصة تيك توك، حيث سرعان ما تم رواجهما وتطبيقهما بشكل فعلي.

ويمكنك تطبيق مانيكير أظافر الملائكة على طريقة سيلينا غوميز شرط استخدام أي طلاء أظافر وردي باهت مجسم أو طلاء أظافر شفاف بوضعه على الأظافر ثم تثبيت كل شيء بطبقة علوية شديدة اللمعان، ومن ثم ظهور الأظافر بإطلالة غاية في الرقي والجمال تنضح بالسمو والملائكية.