-

هادية غالب تنفصل عن خطيبها.. وتوجه رسالة

هادية غالب تنفصل عن خطيبها.. وتوجه رسالة
(اخر تعديل 2023-08-21 22:12:19 )
بواسطة

أعلنت سيدة الأعمال المصرية والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، هاية غالب، انفصالها عن خطيبها جيمي تقي الدين.

وكتبت "غالب" عبر الستوري في إنستغرام: "بقلب حزين أعلن أنني أنا وجيمي قررنا الانفصال، ونحن بحاجة إلى التركيز على أشياء مختلفة على الأقل في الوقت الراهن والمستقبل القريب".

وأضافت في رسالتها: "الحب والاحترام لبعضنا البعض سيكونا موجودين دائما، وسنقدم دائما الدعم غير المشروط لبعضنا البعض ، وسوف نبقى في حياة بعضنا لبعض كأصدقاء ".

وطلبت من الجمهور إعطائهما الوقت واحترام خصوصيتهما، وإغلاق هذ الفصل بسلام.

instagram

وكانت هادية غالب قد أعلنت خطوبتها في الـ 22 من شهر يناير 2022، وظهرت حينها عبر مقطع فيديو وهي تدخل أحد المطاعم الكبرى بسيارة فارهة، كما سارت على ممر مزين بالورد الأحمر وشموع، وظهر خطيبها جيمي وهو يركع على قدميه ليقدم لها خاتم ألماس، لتحتضنه على الفور، لتتفاجئ بحضور عائلتها في المطعم.

وكتبت وقتها: "الحمد لله يا رب.. الراجل الحنين رزق وأنا ممتنة جدا لربنا أني قدرت اكون مع الشخص المناسب وممتنة أكتر أن أنتم معايا وبتشاركوني فرحتي. بحبكم أوي أوي أوي يا عائلتي التانية".

وتعد هادية غالب من المؤثرات في مجال التسويق، وأطلقت في أبريل/ نيسان 2022، خطًا لملابس السباحة المحتشمة، وجذبت علامتها التجارية.

وتتوافر منتجات غالب على مستوى دولي، وتباع في 32 دولة، بينما تشكل السوق السعودية 25% من المبيعات، تليها الإمارات بـ15%، ثم أميركا بـ7%، وأوروبا بـ5%.

تتولى هالة غالب أيضًا منصب المؤسسة والرئيسة التنفيذية في (Ghaleb Production House) وهي وكالة علاقات عامة تعمل مع أكثر من 100 علامة تجارية دولية ومحلية، لتسويق المنتجات في منطقة الشرق الأوسط.