-

رحلة هادية غالب: من الفكرة إلى الشاشة

رحلة هادية غالب: من الفكرة إلى الشاشة
(اخر تعديل 2024-09-18 19:07:27 )
بواسطة

احتفلت منصة "يانغو" بإطلاق أول إنتاجاتها الأصلية، وهو المسلسل الواقعي "الغالب غالب"، الذي تتصدره مصممة الأزياء والمؤثرة المصرية هادية غالب، ويتكون من 8 حلقات مثيرة.

هادية غالب: حلمي التمثيل مع منى زكي

وكشفت هادية غالب في تصريحات خاصة، عن تفاصيل انطلاق هذا المشروع المثير، حيث قالت: "بدأت فكرة المسلسل منذ عام 2020 عندما كنت أنشر فيديوهات بسيطة عن حياتي. كانت هناك تعليقات من الجمهور تطلب مني نشر فيديوهات مطولة عن حياتي ومسيرتي المهنية، وعندما عرضت الفكرة على عدة شركات، وافقت إحدى الشركات، ثم جاء دور منصة يانغو لتكون أول من تتبنى هذه الفكرة.".

ونفت هادية أن تكون قد توقعت النجاح الكبير الذي حققته، حيث أضافت: "كنت أعمل على فكرتي بكل شغف، ودائمًا ما يوفقني الله في مشاريعي. الأمور الصغيرة التي أتمنى دائمًا تتحقق مع مرور الوقت".

في حديثها عن المسلسل، أوضحت هادية: "الجمهور سيتعرف على الجوانب المظلمة والانكسارات في حياتي التي واجهتها بسبب الشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الجوانب العميقة في حياة المرأة العربية المثابرة، وكذلك علاقتي بعائلتي، سواءً مع والديّ أو شقيقتي ليلى".

وعن إمكانية دخولها عالم الفن والتمثيل، قالت: "لا أعرف ماذا سأقدم بعد ظهور شخصيتي الحقيقية، ولكن لو جربت التمثيل، سأحب أن يكون ذلك مع منى زكي، لأني أكن لها حبًا كبيرًا، وهي كانت جارتي عندما كنت أعيش في القاهرة".

جو خوند: 110 ساعات تصوير في 4 دول

من جانبه، أكد جو خوند، رئيس قطاع الإنتاج في منصة يانغو بلاي، أن العمل على المسلسل استغرق وقتًا طويلاً حيث تم تصوير 110 ساعات في 4 دول مختلفة، وهي: مصر، والسعودية، والإمارات، ولبنان.

إيمان غالب: ابنتي ورثت الطموح

أما إيمان غالب، والدة هادية، فقد عبرت عن سعادتها بإطلاق مسلسل ابنتها، حيث قالت: "لم أتوقع أبدًا أن أرى مسلسلًا واقعيًا لابنتي، لكنها دائمًا تتحلى بالإصرار، تمامًا كوالدها. منذ صغرها، كانت تمتلك الطموح والقدرة على تحقيق أحلامها، والحمد لله، تحقق ذلك اليوم".

ليلى غالب: مخاوف قبل العرض

وعن مشاعرها، قالت ليلى غالب، شقيقة هادية: "كنت أشعر بخوف كبير قبل عرض المسلسل، لكن هادية دائمًا قوية وتعرف جيدًا ما تريده. إنها جادة في حياتها الشخصية وتحقق كل ما تحلم به".


القضاء مدبلج 3 الحلقة 81