-

حفل زفاف هاجر الشرنوبي: أناقة ونجاح!

حفل زفاف هاجر الشرنوبي: أناقة ونجاح!
(اخر تعديل 2024-09-26 20:51:18 )
بواسطة

تستعد الفنانة المصرية المتألقة هاجر الشرنوبي لإقامة حفل زفافها المميز في مارينا بالساحل الشمالي. ستكون هذه المناسبة السعيدة فرصة لجمع شمل العديد من أصدقائها المقربين من الوسط الفني، بالإضافة إلى بعض الأصدقاء من خارج المجال. يبدو أن الأجواء ستكون مفعمة بالحب والفرح.

وقد قامت هاجر بمشاركة لحظات من استعداداتها لحفل الزفاف عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث ظهرت بفستان أبيض بديع خطف أنظار جميع متابعيها. الإطلالة كانت أكثر من رائعة، مما جعل التعليقات تتوالى بكثافة من محبيها.

صور من تحضيرات الزفاف

التفاعل على الصور التي نشرتها هاجر كان هائلًا. فقد اجتذبت إطلالتها الرائعة بفستان الزفاف العديد من التعليقات الإيجابية، حيث عبر المتابعون عن إعجابهم بجمالها وأناقتها الفائقة. كثير منهم تمنى لها حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح.

تفاعل الأصدقاء والفنانين

كما قام عدد من زملائها الفنانين بالتفاعل مع تلك اللحظات السعيدة، معبرين عن دعمهم ومباركتهم لها. هذه الأجواء الاحتفالية عززت من المعنويات وخلقت حالة من الفرح على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الجميع عن سعادتهم بمناسبة زفافها ونجاحاتها الفنية الأخيرة.

مسلسل "رحيل".. أحدث أعمال هاجر الشرنوبي

على صعيد آخر، تجدر الإشارة إلى أن هاجر الشرنوبي قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "رحيل" الذي عُرض على قناة ON الشهر الماضي. المسلسل يتكون من 15 حلقة ويضم مجموعة من النجوم البارزين مثل ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وغيرهم.

تدور أحداث "رحيل" حول شخصية ياسمين صبري، التي تعيش تحولات جذرية بعد خروجها من السجن، حيث تواجه اتهامًا بجريمة قتل. المسلسل يتناول الصراعات التي تعيشها الشخصية بين رغبتها في الانتقام والهرب من مصيرها، مما يجعلها تواجه تحديات صعبة، وتختار بين العيش والمواجهة أو الابتعاد.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 292