-

هيفاء وهبي في "يوم الحب" No-Makeup Makeup

هيفاء وهبي في
(اخر تعديل 2024-02-14 19:14:23 )
بواسطة

نشرت المغنية والممثلة اللبنانية، هيفاء وهبي، صوراً جديدة من جلسة تصوير أعدتها بمناسبة "عيد الحب"، وكان اللوك مميزاً من ناحية المكياج الذي نفذه لها خبير المكياج داني كامل، لتثبت الفنانة في كل مرة تطلّ فيها بأنها رقم صعب في عالم الجمال.

وفي هذا السياق، قال كامل لـ"فوشيا": لقد كانت جلسة التصوير مستوحاة من أجواء "يوم الحب". كان المكياج ناعماً جداً، وعبارة عن No-Makeup Makeup وبدى جميلاً على ملامح هيفاء. استعملت أحمر خدود "بلاش" زهريّة اللون مع "كونتورينغ" خفيف، ورموش عادية. أما أحمر الشفاه فكان نيود. تليق بهيفاء جميع اللوكات، فهي تملك ملامح بارزة وجميلة.

وبشأن أسباب ابتعادها عن أحمر الشفاه الأحمر، أوضح كامل أن "هيفاء أطلت سابقاً في عيد الميلاد بأحمر الشفاه الأحمر، وكانت في قمة جمالها. لكن في آخر جلسة تصويرلها فضّلت أن تطل بستايل ناعم على عكس الألوان الرائجة في هذه المناسبة".

وكشف خبير التجميل اللبناني الذي يتعاون مع عدد من النجمات على رأسهن نادين نجيم، أن هيفاء اختارت الإطلالة الناعمة، بعيداً عن المكياج المبالغ فيه. وأوضح: يُقال إن هيفاء تعتمد على المكياج القوي، ولكن في آخر جلساتها بدت في قمة جمالها بمكياج خفيف.

وعند سؤاله إن كانت هذه المرة الأولى التي تلجأ فيها هيفاء إلى "make up no makeup"، علق كامل: لا ليست المرة الأولى، هيفاء معروفة بأنها جريئة بالظهور حتى من دون مكياج أو وضع القليل منه. حالياً تتجه صيحات الموضة نحو المكياج البسيط والخفيف، فقد انتهى زمن المكياج القوي الذي كان رائجاً في التسعينيات وما تلاها. اليوم يتم التركيز أكثر على البشرة لتكون مضاءة. وهذا الستايل يليق بالسيدات على اختلاف أعمارهن.

وبيّن داني كامل أن المكياج البسيط صعب، ويحتاج إلى خبير تجميل يملك خبرة في عالم الألوان. كما تلعب مستحضرات التجميل دوراً في إبراز جمال المرأة.