-

هيفاء وهبي ترد على رسالة شيرين عبد الوهاب

هيفاء وهبي ترد على رسالة شيرين عبد الوهاب
(اخر تعديل 2024-08-19 16:42:07 )
بواسطة

ردت الفنانة هيفاء وهبي على الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن كشفت الأخيرة عن وقوف الأولى إلى جانبها في أزمتها الصحية والنفسية.

وعبرت هيفاء، في بوست نشرته عبر صفحتها الشخصية على منصة "إكس"، عن محبتها لشيرين، مشيرة إلى أنها لم تقدم لها شيئا أكثر مما تستحق.

رد هيفاء على شيرين

وكتبت هيفاء: "حبيبتي شيرين أنا ما عملت شي وانتي بتستاهلي كل خير، مبروك علينا رجوعك لفنك الجميل ومبروك لجمهورك المشتاق، بحبك".

هيفاء وهبي تهنئ شيرين عبد الوهاب

وكانت هيفاء أعادت نشر مقطع من أغنية "حنحتفل" عبر "الستوري" في "إنستغرام"، وعلقت عليها: ألف مبروك حبيبي اللي نور مكانه الصح والفراغ اللي محدش يعرف يملاه، مبروك عزيزتي شيرين.

لترد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على رسالة الفنانة هيفاء وهبي، التي باركت لها على طرح أغنيتها "هنحتفل"، ثالث أغنيات ألبومها الجديد، وكتبت: "أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركتلي على الأغاني. النجمة هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعة أقرب الناس لي ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن".

وأضافت شيرين: "كانت بتكلمني يوميا عند الدكتور وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها وتخرجني ومودي يبقى حلو وتدخلني مكان يضبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني".

ووصفت شيرين هيفاء وهبي بالصديقة الوفية، وعددت مواقفها قائلة: هيفاء أثبتت أن الصديق الوفي مش لازم هو اللي جنبك ممكن يكون بعيد عنك، من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللي شفتها في الوسط الفني.

وأشادت شيرين بموقف هيفاء معها في أزمتها: هيفاء بموقفها ده اشترتني طول عمري وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده.. الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت اطمنت عليا وحسستني إني ليا أخت فعلا، شكرا يا هيفاء يا حبيبتي.


أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وتعد أغنية "هنحتفل" ثالث أغاني ألبوم شيرين الجديد، ورغم أن موقع "يوتيوب" حذفها، إلا أن الفنانة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام".

وعلقت: باللحظة الحلوة دي، والنوم ده حرام عليه، ده حرام لو الواحد غفل هنحتفل. وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وكان موقع "يوتيوب"حذف أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة بناءً على طلب شركة روتانا؛ بسبب الأزمة القانونية بين الطرفين، وقالت الشركة إن شيرين لم تلتزم بعقدها معها؛ مما يلزمها بدفع شرط جزائي، إلا أن شيرين نفت صحة هذا الكلام، وأكدت أنها تحتفظ لنفسها بحق الرد القانوني.