-

إطلالات هيفاء وهبي.. نسخة واحدة أصلية

إطلالات هيفاء وهبي.. نسخة واحدة أصلية
(اخر تعديل 2023-11-12 20:42:24 )
بواسطة

قبل انتشار صفحات السوشال ميديا وعالم الفاشينيستا، كانت هيفاء وهبي تتربع على عرش الفنانات اللواتي يتبعن الموضة بكل حذافيرها، وكانت بعض إطلالات المغنية والممثلة اللبنانية تثير بلبلة بين المشاهدين؛ لأنها كانت تواكب عالم الفاشن بكل تفاصيله.

فمن عالم الجمال والإعلانات دخلت هيفاء الغناء والتمثيل، وبقيت معروفة باللوكات التي تطل بها والتي تتعاون فيها مع أهم المصممين العالميين والعرب، خاصة اللبنانيين.

في سجّل النجمة اللبنانية تاريخ طويل من الأناقة الناجحة، إذ نادراً ما تفشل هيفاء في اختيار ستايل يناسبها، بل هي الأنجح في الساحة لسنوات طويلة، وفق متابعين.

في الفساتين لم تترك هيفاء اسماً إلا وارتدت من لمساته، من لبنان نجحت مع كبار المصممين، من بينهم نيكولا جبران وإيلي صعب وزهير مراد ورامي سلمون وغيرهم. إلى جانب مصممين عرب وخليجيين معروفين بخبرتهم الطويلة.

تصميم نيكولا جبران
تصميم نيكولا جبران
تصميم نيكولا جبران
تصميم نيكولا جبران
رامي سلمون
رامي سلمون

أما فيما يتعلق بدور الأزياء العالمية، فهناك لائحة طويلة من البراندات التي أطلت بها هيفاء من بينها Dolce & Gabbana، كما ارتدت مراراً من مجموعة Alexandre Vauthier وغيره.

Alexandre Vauthier
Alexandre Vauthier
Dolce & Gabbana
Dolce & Gabbana

تعتبر هيفاء من الفنانات القلائل اللواتي تليق بهن مختلف أنواع القصات، فساتين قصيرة أو jumpsuit وحتى اللوكات اليومية، كلها كانت مميزة على قوامها، وحاولت الكثير من المغنيات تقليدها، ولكنها بقيت نسخة فريدة على الساحة.

من ناحية المكياج، عُرفت هيفاء بجمالها الشرقي، وتعاونت مع أهم خبراء التجميل. بداياتها كانت مع خبير التجميل بسام فتوح الذي رافقها في أوج نجاحها، كما تعاونت مع هالة عجم، وأخيراً داني كامل الذي يشرف على غالبية لوكاتها.

مكياج داني كامل
مكياج داني كامل

تعرف هيفاء بأنها صاحبة وجه مميز، وتعتمد على المكياج القوي الذي يبرز عينيها بشكل كبير.

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فقد حاولت النجمة اللبنانية الخروج من دائرة اللون الأسود مراراً، وأطلت قبل سنوات بالأحمر والأشقر، ولكنها كانت في كل مرة تعود إلى الأسود، لأنه كان بمثابة هويتها.