-

هايلي بيبر وكايلي جينر: أوقات ممتعة في لوس أنجلوس

هايلي بيبر وكايلي جينر: أوقات ممتعة في لوس أنجلوس
(اخر تعديل 2024-09-12 17:00:38 )
بواسطة

تداولت وسائل الإعلام صورًا جديدة لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر وهي تستمتع بوقت ممتع مع صديقتها نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر. جاء هذا الظهور بعد فترة قصيرة من ولادة هايلي لطفلها الأول، جاك بلوز بيبر، الذي استقبلته في 22 أغسطس/آب.
أرض الحب الجميل الحلقة 1

ظهور مميز بعد الولادة

في تفاصيل الظهور، ذكرت مصادر من موقع "E! News" أن هايلي وكايلي قررتا الذهاب لتناول العشاء في مطعم "Il Segreto Ristorante" الواقع في مدينة لوس أنجلوس، وذلك في يوم الاثنين 9 سبتمبر.

هايلي بيبر

إطلالة هايلي بيبر

تألقت هايلي بيبر، البالغة من العمر 27 عامًا، بإطلالة أنيقة حيث ارتدت سترة باللون البيج من تصميم دار أزياء "Prada"، والتي نسقتها مع جوارب بيضاء تصل إلى منطقة الكاحل، وحذاء باليه أحمر من العلامة التجارية "Jill Sander".

كما أكملت إطلالتها بتسريحة كعكة أنيقة، وحملت حقيبة كتف بتصميم جلد النمر من "Yves Saint Laurent".

كايلي جينر

إطلالة كايلي جينر

أما كايلي، فقد اختارت إطلالة كاجوال بسيطة، حيث ارتدت تيشيرت أسود مع بنطال جينز أزرق. صممت شعرها الداكن بشكل كعكة فوضوية، وأكملت مظهرها بحقيبة يد بلون التان من "Bottega Veneta".

عودة هايلي إلى الأضواء

بعد ولادتها، ابتعدت هايلي عن الأضواء لفترة من الوقت، لكنها عادت لتشارك متابعيها بصورة من مجموعة مجوهراتها الجديدة. تضمنت المجموعة خاتمًا ذهبيًا سميكًا من "ISA Grutman" يحمل كلمة "MOM" بأحرف مبهرة، ليكون رمزًا لرحلتها كأم.