-

هايلي بيبر تطالب متابعيها بوقف حملة التنمر على سيلينا غوميز

هايلي بيبر تطالب متابعيها بوقف حملة التنمر على سيلينا غوميز
(اخر تعديل 2023-06-14 12:27:18 )
بواسطة

توسَّلت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر من محبيها ومتابعيها بالتوقف عن إرسال تعليقاتهم السلبية وحملات التنمر المستمر على سيلينا غوميز.

وتوجَّهت هايلي عبر"إنستغرام" بمنشور طلبت فيه من متابعها عدم ترك تعليقات "لئيمة" و"مؤذية" على منشورات سيلينا غوميز، وكتبت: "إذا تركتم تعليقات بذيئة أو وقحة نيابة عني على منشورات أي شخص، فاعلموا أنني لا أريد ذلك، ولن أدعم أو أتغاضى عن التعليقات البغيضة أو اللئيمة أو السيئة".

وتابعت زوجة النجم الكندي جاستن بيبر: "القيام بذلك لا يدعمني. إذا كنت تشارك في مثل هذا الفعل، فاعلم أنني لا أود أن أكون جزءًا من هذه الثقافة، من فضلكم كونوا لطفاء أو لا تقولوا شيئًا".

Instagram

ويأتي نداء بيبر بعدما تعرضت غوميز لهجوم قاس على آخر منشور شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، خلال تواجدها في باريس، حيث امتلأ قسم التعليقات بكلمات سلبية وبغيضة، بما ذلك اتهامها بـ"لعب دور الضحية".

وانقسمت ردود الأفعال بين ساخر من دفاع هايلي بيبر وبين مشيد، فمنهم من رأى أن الحملة الهجومية التي تتعرض لها غوميز وراءها حسابات وهمية تعود لهايلي بيبر.

وصف آخرون هايلي بـ"الشيطان"، إذ كتبت إحداهن: "عندما لا تتركك الشياطين وشأنك، فأنت تعلم أنك تفعل شيئًا صحيحًا!".

فيما أشاد الكثيرون بخطوة هايلي، لافتين إلى أنها تعمل جاهدة على إبعاد نفسها عن السلبية التي ينشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وافتعالهم لخلافات مع سيلينا.