-

حكيم لـ"فوشيا": أنا أول مطرب يعيد توزيع أغنياته

حكيم لـ
(اخر تعديل 2023-12-17 08:28:29 )
بواسطة

أعرب الفنان المصري حكيم عن سعادته بمشاركته في حفل "ساوند ستورم"، ضمن فعاليات مهرجان "MDL Beast"، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويهدف لتقديم ريمكسات وتوزيعات موسيقية ممزوجة بإيقاعات غربية لأشهر الأغنيات العربية في الوطن العربي.

وقال حكيم في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا": "كنت من أوائل المطربين الذين نادوا بتقديم تلك الحفلات الجماهيرية، التي نعيد فيها توزيع موسيقانا في الوطن العربي، وفخور بأن القائمين على "موسم الرياض" نجحوا في تنظيم تلك الحفلات العالمية التي نراها فقط لدى الغرب".

وأضاف: "أنا من أوائل الفنانين، بل ربما الأول في الوطن العربي الذي عمل خلال بداية مشواره الفني على إعادة توزيع أغنياته القديمة، وتقديمها بأشكال موسيقية مختلفة، وقمت عام 1997، بإعادة توزيع أغنيات" نار، وبيني بينك خطوة ونص، وأفرض في العاصمة البريطانية لندن، في وقت لم يكن يعرف فيه العرب مصطلح (الدي جي)، فأنا معتاد على تلك الأفكار العالمية، لأنني منذ ظهوري أحب مواكبة التقدم التكنولوجي".

يذكر أن الفنان حكيم قدم خلال حفل "ساوند ستورم"، مجموعة من أغنياته الشهيرة بطريقة "الريمكس" من بينها اغنية: "السلام عليكو".