-

حكيم يحاول تمالك نفسه من الضحك في عزاء صديقه

حكيم يحاول تمالك نفسه من الضحك في عزاء صديقه
(اخر تعديل 2023-08-24 13:51:21 )
بواسطة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثير للجدل، للمطرب الشعبي حكيم، في عزاء زميله الراحل أحمد الشوكي أشهر مطربي الأغاني الشعبية في التسعينات، والذي توفي يوم الجمعة الماضي.

ويصوّر الفيديو، حكيم أثناء وجوده في بيت العزاء الذي أقيم في مسجد الخلفاء الراشدين بمنطقة البحر الأعظم في الجيزة، وهو يحاول تمالك نفسه من الضحك، وهو ما أثار الجدل بين منتقد ومدافع عنه من قبل رواد "السوشال ميديا".

وانتقدت معلقة، تصرُّف حكيم، متسائلة كيف يمكن له الضحك وهو في بيت عزاء، فيما وصف آخر الموقف الذي صوّر فيه الفنان المصري "بالمحرج جداً".

في المقابل، دافع آخرون عن حكيم، مشيرين إلى أن ملامح وجهه "بشوشة، ويُشعرك أنه يبتسم ويضحك دائماً"، وأشار معلقون إلى أنه كان يداعب طفل يجلس أمامه، وأن ما فعله ينم عن الأخلاق التي يتحلّى بها.

يذكر أن حكيم كان على رأس النجوم الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في الراحل أحمد الشوكي، والذي كان يعتبره بمثابة أخ له، حيث كانت بداية شهرتهما وصعودهما معًا وقد عملا سويًا في بداية مشوارهم الفني.

وشارك العديد من نجوم فترة التسعينات في العزاء وكان من بينهم الملحن حسن إش إش، وأحمد جوهر، والمطرب أحمد إبراهيم، والمطرب أحمد العيسوي، ونجم الكرة والنادي المصري السابق أحمد مصطفى، وموسيقيين وفرقة المطرب الراحل.

وكان حكيم قد نعى الراحل بمنشور عبر إنستغرام، حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحل اغلي الناس أحمد الشوكي الفنان الانسان عشرة عمري الذي لم تنقطع علاقتنا منذ انطلاقتنا سويا في المنيا.. لن انساك وستظل ذكرياتنا الجميلة محفورة بداخلي".

ويعتبر الشوكي من أهم نجوم الفن الشعبي، إذ بدأ مشواره مع حكيم ثم بعد انفصالهما واصل الغناء في الأفراح الشعبية مع فرقته، وكانت أهم الأعمال التي اشتهر بها أغنية "أعملك إيه" التي غناها عام 1995 وحققت نجاحًا كبيرًا.