-

هالة صدقي ورانيا يوسف تروّجان لـ"الملكة"..

هالة صدقي ورانيا يوسف تروّجان لـ
(اخر تعديل 2024-01-16 14:15:20 )
بواسطة

شوقت الفنانة المصرية هالة صدقي جمهورها لفيلمها الجديد "الملكة"، والذي تلعب بطولته إلى جانب كل من رانيا يوسف وباسم سمرة.

وشاركت عبر حسابها في منصة "إنستغرام" بوستر الفيلم، والذي ظهرت فيه برفقة أبطاله، وأرفقته بتعليق تمنت فيه أن يحظى الفيلم بنجاح باهر وينال إعجاب الجمهور.

وقالت في تعليق: يا مسهل يا رب.. ويكتب لنا النجاح ويعجبكم ويعوض تعبنا كلنا خير. فيما يتعلق بموعد عرضه كتبت: الافتتاح في مصر يوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني في جميع دور العرض السينمائي.

كما حرصت الفنانة رانيا يوسف على الترويج للفيلم، حيث أعادت مشاركة البوستر مرفقاً بتعليق يشير إلى موعد عرضه.

بوستر
بوستر فيلم "الملكة"إنستغرام

فيلم "الملكة"

وتعود الفنانة هالة صدقي إلى السينما بعد غياب 7 أعوام، عبر الفيلم، وهو اجتماعي كوميدي، تدور أحداثه حول سيدة ثرية اسمها "ماجدة"، تدير نادياً رياضياً، وتتعرض للكثير من المشكلات الاجتماعية وتتخلص منها بمساعدة أصدقائها، كما تعيش قصة حب مميزة مع صديق مقرب لها.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البرومو الرسمي له قبل أيام قليلة، وأثار الجدل بسبب إظهاره مشاهد رومنسية جريئة بين هالة صدقي وباسم سمرة.

هالة صدقي
هالة صدقيإنستغرام

آخر أعمال هالة صدقي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال هالة صدقي كان مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، ولعبت بطولته إلى جانب محمد رمضان وزينة ومي كساب ومنة فضالي.

أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم "آخر ديك في مصر" الذي عرض عام 2017، ولعبت بطولته إلى جانب محمد رمضان ومحمد ثروت ومي عمر.