-

هالة صدقي تكشف عن دور البطولة المطلقة في "كتف

هالة صدقي تكشف عن دور البطولة المطلقة في
(اخر تعديل 2023-10-16 21:00:36 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي بعض التفاصيل المتعلقة بدورها في فيلمها الجديد "كتف قانوني" الذي ستؤدي خلاله دور البطولة المطلقة للمرة الأولى.

سيدة أعمال لديها مشاريع عدة، تمتلك نادياً رياضياً وفريقاً لكة القدم، هكذا بدأت هالة الحديث ع شخصيتها خلال لقاء لها مع برنامج "It s Show Time" وقالت: "شخصيتي هي الشخصية المحورية في العمل، والفيلم مش بيدور حوالين حاجة ليها علاقة بالكرة لكن هي سيدة أعمال عندها نادي رياضي".

وأشارت هالة إلى أن الفيلم لا يصنف على أنه هادف، وليس من النوع الذي يسعى إلى تقديم رسالة تخدم المجتمع أو ينطوي على فكرة هامة في نهايته، لافتة إلى أنه مشغول للترفيه والضحك بسبب روايته بطريقة كوميدية.

ووجهت الفنانة المصرية خلال حديثها رسالة شكر لزملائها الفنانين لكونهم شاركوها الفيلم بصفتهم "ضيوف شرف"، مشيرة إلى أن وجودهم معها هو أكثر ما جعلها سعيدة، حتى ولو بأدوار صغيرة.

فيلم "كتف قانوني"

ويشارك في الفيلم العديد من نجمات الصف الأول، مثل إلهام شاهين، وشيرين رضا، وإنتصار، وبدرية طلبة، والراقصة دينا، ورانيا يوسف، إضافة إلى كل من كريم عفيفي، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رضوان، وعدد كبير من الفنانين الذي يظهرون كضيوف شرف.

الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، من تأليف أحمد رمزي وهشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال هالة صدقي

وكان آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة هالة صدقي مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2023، وأدت خلاله شخصية "الحاجة وصيفة"، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 4 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء أكان في عمله أم بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة"، لتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

كما ظهرت هالة في مسلسل "سره الباتع" الذي دارت أحداثه في عصرين مختلفين، الأول هو الحالي والثاني هو أيام الحملة الفرنسية على مصر، في نهاية القرن الـ 18.