-

حلا شيحة تقسم رأي الفنانين والإعلاميين في مصر بعد عودتها للتمثيل

حلا شيحة تقسم رأي الفنانين والإعلاميين في مصر بعد عودتها للتمثيل
(اخر تعديل 2023-06-20 15:57:16 )
بواسطة

انقسم الوسطين الفني والإعلامي في مصر بين مؤيد لعودة الفنانة حلا شيحة إلى عالم التمثيل، وبين رافض لها بعد إعلان اعتزالها عام 2021، قبل أن تعود لمهنتها مجددًا.

وكان آخر المنتقدين لعودة حلا شيحة، الفنانة السورية المقيمة في مصر سارة نخلة، والتي زعمت بأن الجمهور ليس بحاجة إليها لأنها فقدت مصداقيتها، معلقة: "السينارست سيشعر بالخوف عندما يقدم لك سيناريو وتقولين له في اليوم التالي خلص ما بدّي، أنا تحجبت".

وطلبت نخلة من شيحة التوجه إلى طبيب نفسي، والجلوس مع نفسها لمدة ثلاث سنوات على الأقل حتى تقرر ماذا تريد وتحسم موقفها بالشكل الصحيح.

وعلقت: "أنا كان عندي مشاكل نفسية ولجأت لدكتور لعلاج نفسي وهذا ليس عيبا، واحنا في المجتمعات العربية عشان مش متقبلين ذلك وبنقول عليه لايف كوتش ولكن هذا علم، بنصح حلا شيحة إنها تروح لدكتور نفسي، حلا محتاجة تقعد مع نفسها سنة أو سنتين ثلاثة على الاقل وتفكر ماذا تريد".

وكان من بين المشاهير الرافضين أيضًا لعودة حلا شيحة، كل من الإعلامية مفيدة شحة، والناقدة الفنية ماجدة خيرالله، والفنان محمد عطية، والفنان صبري فواز، والناقد الفني عماد يسري، وفق ما ذكرته صحف مصرية.

فيما تعاطفت مع شيحة الفنانة نيرمين الفقي، وقالت عنها: "لطيفة وحبوبة وجميلة ومتصالحة مع نفسها". وساندتها أيضًا الفنانة إيمان العاصي التي أكدت بأن مواطنتها لم تعتزل في الأساس حتى تعود.

كما كان من مؤيدي عودتها الإعلامية بسمة وهبة، حيث صرحت أنه ليس من حق أحد مطالبة حلا شيحة بعدم العودة إلى التمثيل، أو وصفها بأنها محدودة الموهبة، مشيرة إلى أن الأخيرة لها جمهروها وهي إنسانة طيبة.

يذكر أن حلا شيحة كانت قد طلبت من نقيب الفنانين أشرف زكي، مسامحتها عن إساءتها السابقة لزملائها الفنانين، كما ألمحت لقرب عودتها الفنية مجددا.