-

هالة صدقي تستذكر والدتها بصورة نادرة: "مش قادرة

هالة صدقي تستذكر والدتها بصورة نادرة:
(اخر تعديل 2023-08-01 14:27:23 )
بواسطة

استذكرت الفنانة المصرية هالة صدقي، والدتها الراحلة في الذكرى الرابعة لوفاتها، ووصفت فراقها بأنه "كسر ظهرها"، مشيرة إلى أنها لم تشعر بالسعادة أو النجاح منذ وفاتها.

ونشرت صدقي عبر حسابها في "إنستغرام" صورة تجمعها بوالدتها من طفولتها، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن مدى اشتياقها لها، وعدم قدرتها على رؤية ممتلكاتها الشخصية.

وكتبت الفنانة المصرية: "زي النهارده فقدت أجمل وأهم شيء في حياتي، فقدت صاحبتي وحبيبتي أطيب وأجمل أم في الدنيا، ومهما حاولت اصطنع اني سعيدة إلا اني حقيقي مش قادرة احس بأي فرح أو نجاح من غير وجودها جنبي، حقيقي فراقها كسر ظهري".

وأضافت متأثرة: "مفيش لحظة بتعدي إلا وهي معايا، وبعد أربع سنين مش قادرة حتى أفتح دولابها وشنطتها، حقيقي صعب، قضوا أطول وقت مع أمهاتكن اشبعوا منهم، القط مشمش حبيبي سبب أي نجاح أنا فيه، الله يرحمها وتكون راضية عني".

وكانت والدة الفنانة هالة صدقي قد توفيت العام 2019، بعد معاناة مع أمراض الشيخوخة، وتلقت الأولى الخبر أثناء تواجدها في منطقة الساحل الشمالي بالإسكندرية.

وتحرص صدقي بشكل دائم على استذكار والدتها في جميع المناسبات، حيث توجه رسائل لها، وتُبين شدة تعلقها بها، ومدى حزنها على فراقها.

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، كان آخر الأعمال التي شاركت بها صدقي مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وأدت خلاله شخصية "الحاجة وصيفة".

كما ظهرت صدقي في مسلسل "سره الباتع" الذي دارت أحداثه في عصرين مختلفين، الأول هو الحالي والثاني هو أيام الحملة الفرنسية على مصر، في نهاية القرن الـ 18.