-

هالي بيري تركب موجة "باربي" مع ابنتها المراهقة

هالي بيري تركب موجة
(اخر تعديل 2023-08-16 08:42:24 )
بواسطة

شاركت النجمة الأمريكية هالي بيري مجموعة صور لنفسها بإطلالة لافتة يزينها اللون الوردي احتفالا بعيد ميلادها الـ 57 وسط حفاوة كبيرة من متابعيها، الذين سارعوا للتفاعل معها.

وبادرت الممثلة الشهيرة بنشر تشكيلة صور من أحدث ظهور لها بفستان وردي عبر حسابها في "إنستغرام" رفقة صديقها، فان هانت، 53 عاما، وابنتها، نهلة أريلا أوبري، 15 عاما.

وفي تعليقها على الصور التي شاركتها خلال الساعات الماضية، كتبت هالي: "قامت نسختي الصغيرة (مع أنها لم تعد صغيرة) وصديقي، فان، باصطحابي إلى عالم باربي للاحتفال بعيد ميلادي. وقد سمحت لباربي الموجودة بداخلي أن تظهر وتخرج للعلن. أحبكم يا رفاق. شكرا لكم".

Instagram

ومالت هالي للظهور في أول صورة وهي تضع قدميها على مائدة صغيرة موضوعة أمامها أثناء جلوسها على كرسي وتظلها شمسية وردية اللون أيضا.

وتميز فستانها الوردي بالريش عند منطقة الصدر، بينما أكملت الإطلالة بانتعال حذاء "كاو بوي"، جاء باللون الوردي أيضا، ومزين بمجموعة من أحجار الراين إلى جانب بعض القطع البراقة.

وشوهدت وهي تحمل بيدها حقيبة صغيرة على شكل قلب مزينة بألوان قوس قزح.

وحرصت في نفس الوقت على وضع نظارة شمسية مزودة بإطار وردي.

هذا وقد مالت هالي بيري أيضا إلى تقليل المكياج ومستحضرات التجميل قدر المستطاع لرغبتها في إظهار جمالها الطبيعي كما هو دون أي منتجات مساعدة تغير شكلها الفعلي على عكس رغبتها.

كما صففت خصل شعرها البنية الخفيفة على هيئة تمويجات شاطئية بسيطة تتهادى على ظهرها أثناء مشيها.

وكجزء من منشور عيد ميلادها الذي حظي بردود فعل واسعة، شاركت هالي أيضا بعض اللقطات لابنتها المراهقة، نهلة، دون أن تظهر وجهها، مكتفية فقط بإبراز أناقتها.

واتضح من الصور مدى اهتمام نهلة هي الأخرى بجمال إطلالتها، إذ ظهرت بفستان قصير من الساتان مزين بطباعات زهور ومزود بصدار يغطي منطقة الصدر وتنورة كبيرة الحجم من التول.