-

طفلة هاني رمزي بـ"سامي أكسيد الكربون" كبُرت.. جنا عمرو تحتفل بعيد ميلادها الـ18

طفلة هاني رمزي بـ
(اخر تعديل 2023-06-12 12:54:22 )
بواسطة

فاجأت جنا عمرو التي اشتهرت بدور الطفلة "ساندي" ابنة النجم هاني رمزي في فيلم "سامي أكسيد الكربون" الذي صدر عام 2011، متابعيها عبر السوشال ميديا، حيث ظهرت تحتفل بعيد ميلادها الـ18.

ونشرت جنا مجموعة من الصور الجديدة، ظهرت خلالها بتغير تام في الملامح، وبدت عليها علامات البلوغ واضحة، متجاوزة هيئتها الطفولية التي اشتهرت بها قبل أعوام في الوسط الفني.

وعلّقت على الصور بما معناه "لقد مر وقت طويل، أنا الآن في الثامنة عشرة من عمري، اشتقت إليكم جميعا، عيد ميلاد سعيد لي"، ليحظى منشورها بتفاعل واسع من قبل متابعيها في منصتي إنستغرام وفيسبوك.

وأثار ابتعاد جنا عن الجمهور لسنوات استغراب الجمهور، حيث كانت غالبية التعليقات على منشورها على شكل؛ "كبرتي إمتى يا جنا"، "ما شاء الله كبرتي أوي"، "كبرنا وإحلوينا أكتر".

يذكر أن آخر ظهور لـ "جنا عمرو"، عبر حسابها في إنستغرام، كان قبل عامين، بصورة جمعتها بالفنان الراحل سمير غانم، الذي نعته خلالها، وبعدها بأشهر قليلة شاركت متابعيها صورة لها بالتزامن مع بدء أول أيام الدراسة في عام 2021.

وشاركت جنا عمرو، في العديد من الأعمال الفنية، مطلع الألفية الثانية، ومن أشهرها فيلم "سامي أكسيد الكربون"، وكذلك فيلم "خطة جيمي" بجانب الفنانة ساندي، والذي حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا من الفنانين، وعُرض في 2014.

كذلك، شاركت في فيلم "فوبيا"، وفي 2015 شاركت في مسلسل "لهفة"، مع الفنانة دنيا سمير غانم، قبل أن تبتعد عن الساحة الفنية، وتتفرغ للدراسة بحسب وسائل إعلام محلية.

وتحظى جنا بمتابعة نحو ربع مليون شخص لحسابها في إنستغرام، ومن الجدير بالذكر أن المخرج أكرم فريد، يعد مكتشف موهبتها في التمثيل عندما شاهدها في برنامج الأطفال "ستار صغار".