-

هانا هوارد بديلة مايكل سكوت.. موعد عرض "The

هانا هوارد بديلة مايكل سكوت.. موعد عرض
(اخر تعديل 2024-08-19 18:35:08 )
بواسطة

أعلنت منصة "Prime Video" أن النسخة الأسترالية من المسلسل الكوميدي الشهير "The Office" سيعرض يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

تفاصيل مسلسل The office بالنسخة الأسترالية

النسخة الأسترالية هي الإصدار الثالث عشر من العمل الناجح، وتتميز هذه النسخة بأن المديرة ستكون أنثى وليس ذكرًا، وتجسد دورها النجمة الكوميدية فيليسيتي وارد، في شخصية هانا هوارد المقابل لها مايكل سكوت التي برع فيها النجم ستيف كارل في النسخة الأمريكية.

04cb3b0d-e7ea-4084-84a8-465ffd56f7e0

The Office بالنسخة الأسترالية

وأصدرت "Prime Video" صورة أولية من المسلسل الذي يضم مجموعة من المواهب الكوميدية الأسترالية والنيوزيلندية، ويشارك في بطولة النسخة الأسترالية كل من: إديث بور، ستين راسكوبولوس، شاري سيبينز، جوش تومسون، جوني بروغ، سوزان لينج يونج، راج لاباد والعديد من النجوم.

أحداث مسلسل The office بنسخته الأسترالية

هانا هوارد هي المديرة الإدارية لشركة التعبئة والتغليف Flinley Craddick. تتلقى أخبارًا من المكتب الرئيسي بإغلاق فرعها وإجبار الجميع على العمل من المنزل.

تقطع العديد من الوعود للموظفين لا تستطيع الوفاء بها من أجل الحفاظ على Flinley Craddick ويضطر الموظفون لتحمل تصرفاتها الغريبة والطريفة.

abdbdd92-76d7-4441-a50f-8e15de62f34b

The office النسخة الأمريكية

حققت النسخة الأمريكية نجاحًا فاق النسخة الأصلية البريطانية، وتناول العمل حياة الموظفين في شركة دندر ميفلين لبيع الورق، ومديرها مايكل سكوت.

تناول المسلسل مشاكل الموظفين وعلاقتهم مع مديرهم وقصص الحب التي تنشأ بين الموظفين، ما بين الفاشلة والناجحة التي تنتهي بالزواج بقالب من الكوميديا.

من جانبه أبدع ستيف كارل بشخصية مايكل سكوت، والتي وصفت بأفضل الشخصيات في تاريخ الدراما الأمريكية، واحتلت مراكز أولى في عدد من الاستفتاء حول أفضل شخصية باختيار الجمهور.